الاثنين، 2 يوليو، 2012

الاحتفال الأول قمة Google Student Ambassador لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء

الاحتفال الأول قمة Google Student Ambassador لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء
قمة لمدة ثلاثة أيام غطت الكثير من الأرض مع دورات التدريب التفاعلي على منتجات Google بما في ذلك تطبيقات جوجل للتعليم، وراسم خرائط والبحث للمعلمين. ولكنه لم يكن جميع الأعمال. الطلاب أيضا بنى صداقات دائمة فوق، البولينج والرقص، والتنزه ومشاهدة الفيلم. في اليوم الأخير، كان لديهم فرصة لتسليط الضوء على نطاق واسع النطاق للمواهب في ليلة المواهب غالا. تلاوة سانغ، شعر، رقص وهلل على بعضها البعض - هنا الطلاب - يرتدون الزي الأفريقي التقليدي الأصلي لثقافاتهم.




في وقت سابق من هذا الشهر استضفنا 148 من طلاب الجامعات 170 اختياره 2012-2013 سفراء الطالب جوجل في نيروبي، كينيا لمؤتمر القمة الأول من نوعه السفير أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. هؤلاء الطلاب - ومعظمهم كانوا يسافرون خارج بلادهم لأول مرة - تمثل أكثر من 100 جامعة في 12 بلدا في أفريقيا جنوب الصحراء بما فيها أنغولا، الكاميرون، كوت ديفوار، اثيوبيا، غانا، كينيا، نيجيريا، رواندا، السنغال وجنوب افريقيا وتنزانيا وأوغندا.
في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في دائرة الضوء لاول قمة من السفير طالب

في وقت سابق من هذا الشهر، استضفنا في نيروبي، كينيا 148 من 170 طالب اختيارها ضمن برنامج Google طالب السفير في مؤتمر القمة الأول للسفراء لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء. هؤلاء الطلاب، ومعظمهم سافر لأول مرة خارج بلدانهم الأصلية - التي تمثل أكثر من 100 جامعة في 12 بلدا في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، بما فيها أنغولا، الكاميرون، كوت ديفوار، إثيوبيا، غانا، كينيا، نيجيريا، رواندا، السنغال، جنوب افريقيا وتنزانيا وأوغندا.

هذه القمة التي تستغرق ثلاثة ايام لديها لمعالجة العديد من القضايا من خلال دورات التدريب التفاعلي على منتجات Google، مثل تطبيقات جوجل للتعليم، راسم خرائط والبحث للمعلمين. لكن هذا لم يكن لمصلحة فقط من هذا الاجتماع. القمة كما وفرت فرصة للطلاب لبناء صداقات دائمة خلال مباريات البولينغ، نزهات، أو الرقص والأمسيات فيلم. في اليوم الأخير كان لديهم الفرصة لعرض مواهبهم في كثير من مساء غالا من المواهب. خلال المساء، وتلاوة الطلاب يرتدون ملابس تقليدية من ثقافاتهم غنى، وقصائد ورقصوا مع تشجيع كل منهما الآخر.

وطالب السفير برنامج غوغل تسمح للطلاب لتوفير الاتصال بين غوغل وجامعاتهم. هذا العام وسيشمل البرنامج أكثر من 1،000 طالب في 65 بلدا، أي بزيادة قدرها 150٪ فقط من العام الماضي. وقد حقق سفراء للترويج لافريقيا جنوب الصحراء الكبرى في العام الماضي الأشياء الرائعة - كما يتضح من اسمه Biggy سفيرا (لقصتها هنا). ولذلك من الصعب تخيل ما سيحدث في العام المقبل مع برنامج واسع لمناطق جديدة وزيادة عدد الجامعات. نحن نأمل ان يكون هذا الاجتماع يهدف إلى الجمع بين ألمع الطلاب ساعدتهم على معرفة المزيد حول الأدوات والبرامج التي وضعت من قبل جوجل والعودة إلى بلادهم، فإنها يمكن أن تتقاسم معارفها مع مجتمعاتهم ونظرائهم إلى المساهمة في إدماج أفريقيا على الانترنت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More