الثلاثاء، 3 يوليو 2012

رسميا برنامج uTorrent 3.1.3 Build 27498 كامل

Download uTorrent 3.1.3 Build 27498

يوتورينت هو عميل تورنت الصغيرة والشعبية بشكل لا يصدق.

الصغيرة الحجم ولكن ميزة معبأ

معظم من الميزات الموجودة في تورنت العملاء أخرى موجودة في يوتورينت، بما في ذلك تحديد الأولويات عرض النطاق الترددي، وجدولة، آر إس إس لصناعة السيارات في تحميل والخطوط الرئيسية دهت (متوافقة مع بيتكوميت). بالإضافة إلى ذلك، يوتورينت يدعم بروتوكول التشفير مواصفات مشتركة (متوافقة مع Azureus 2.4.0.0 وما فوق، فوق بيتكوميت 0.63 و)، وتبادل الآراء بين الأقران.

الموارد ودية

يوتورينت كانت مكتوبة مع الكفاءة في الاعتبار. وعلى عكس العديد من العملاء سيل، فإنه لا قيمة خنزير نظام الموارد - وعادة ما تستخدم أقل من 6MB من الذاكرة، مما يتيح لك استخدام الكمبيوتر كما لو لم يكن هناك على الاطلاق. وبالإضافة إلى ذلك، يرد في البرنامج نفسه داخل احد قابل للتنفيذ اقل من 1 ميغابايت في الحجم.

سكينبل والمترجمة

رمز مختلف، شريط أدوات الرسم ووضع رمز بدائل متاحة، وخلق الخاصة بك في غاية البساطة. يوتورينت أيضا الدعم من أجل الترجمة، واللغة مع هذا الملف، وستتحول تلقائيا إلى لغة النظام الخاص بك. إذا كانت لغتك غير متوفرة، يمكنك بسهولة إضافة الخاصة بك، أو تحرير الترجمات الأخرى القائمة لتحسين لهم!

بنشاط تطوير وتحسين

المطور يضع في الكثير من الوقت في العمل على ملامح وجعل الامور أكثر سهولة. يأتي الافراج الوحيد للخروج عندما تكون مستعدا، مع عدم وجود ضغوط الجدول الزمني، بحيث تتم معالجتها بسرعة وبعض العلل التي تظهر وثابتة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More