أتاحت قوقل إمكانية دخول اكثر من مستخدم لحساب أدسنس لإدارته مباشرة.
ويمكن من الآن فصاعداً دعوة عدة شركاء لتسجيل الدخول إلى حسابك في أدسنس، وكذلك تشغيل التقارير و إدارة معلومات الدفع و إنشاء شيفرات الإعلان. بالإضافة إلى إدارة المستخدمين لتغيير معلومات تسجيل الدخول إلى حساب قوقل المرتبط بحساب ادسنس.
ويتوفر الآن نوعين من حسابات المستخدمين على أدسنس: وهما: المسؤول والمستخدم القياسي. ويمتلك كلا النوعين من المستخدمين حق الدخول الكامل إلى واجهة أدسنس، ولكن يمتلك المشرفون وحدهم إمكانية إضافة المستخدمين أو إزالتهم.
ويعين الحساب الذي تمت الموافقة عليه كناشر بأنه حساب مسؤول ويمكنه دعوة الآخرين للدخول إلى الحساب وتعيينهم كمسؤولين أو مستخدمين قياسين، بل ويمكن أيضاً تغيير هذه الإعدادات في وقت لاحق.
وتحذر إدارة أدسنس من أنها لن تتدخل لتسوية النزاعات التي قد تنشأ بين المستخدمين، لذا توصي توخي الحذر عند مشاركة حق الدخول إلى الحساب.
ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن دعوة المستخدمين والعثور على أجوبة عن الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المستخدمون الحاليون أو المدعوون.
0 التعليقات:
إرسال تعليق