الثلاثاء، 24 يوليو، 2012

تويتر تعتمد على الألعاب الأولمبية لتعزيز مكانتها وأرباحها

twitter olympics1 تويتر تعتمد على الألعاب الأولمبية لتعزيز مكانتها وأرباحها
ستكون Twitter Olympics hub جزء من إتفاقية شراكة بين شركة تويتر وشركة Comcast و NBCUniversal حيث ستتمكن الشبكة الإجتماعية من تخديم الألعاب الأولمبية وبثها مباشرة حول العالم من خلال التغطية عبر التغريدات.
وسوف تروج شبكة NBC للموقع على الهواء مباشرة مع روابط لمقابلات مع الرياضيين ومقاطع فيديو تخصهم.
وتأمل تويتر الإستفادة من إتفاقية الشراكة هذه وإستخدام الألعاب الأولمبية كنقطة إنطلاق في مشروعها التجاري المستمر، وزيادة قاعدة مستخدميها الذين يتجاوزون 140 مليون مستخدم نشط شهرياً.
وقدرت شركة الأبحاث eMarketer أن تويتر سيحقق 259.9 مليون دولار من الإعلانات هذا العام وهو أقل بكثير من 3.15 مليار دولار حققها فيس بوك العام الماضي.
وسيساعد توسيع مجال عمل الشبكة الإجتماعية المصغرة على أن تكبر نشاطها لتقيم بأكثر من 8.4 مليار دولار في نهاية المطاف مما يمهد لطرحها للإكتتاب العام.
وقال Chloe Sladden نائب رئيس الشركة لشؤون الإعلام أن تويتر تراهن بشكل كبير على دورة الألعاب الأولمبية بوصفه وسيلة جديدة للمستخدمين لتجربة تويتر.
وتحضرت تويتر جيداً للمناسبة منذ عدة أشهر، فاستضافة عشرات المناقشات مع الرياضيين و إتحادات الألعاب الدولية لدفعهم لإستخدام الشبكة. وتتقرب تويتر من الشركات أيضاً لشراء الإعلانات على التغريدات لنشر الرسائل التسويقية خلال دورة الألعاب الأولمبية. وبحسب اللجنة الأولمبية الدولية فإن هناك أكثر من ألف رياضي حالي أو سابق يستخدم تويتر و فيس بوك للألعاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More