الاثنين، 4 يونيو، 2012

الفيسبوك يخططون للسماح للأطفال دون سن 13 لديهم حسابات

57th International Lions Festival - Facebook seminar with Mark Zuckerberg
وميزات جديدة تسمح للأطفال الصغار على التوقيع للمرة الأولى. ما رأيك: فكرة جيدة أو سيئة؟
فرص متساوية: الوحش الفيسبوك مارك زوكربيرج مؤسس والكلب لديه حساب على الموقع. صورة: كريستيان Alminana / WireImage.com

الرقابة الأبوية قد تكون جزءا من مجموعة جديدة من الأدوات المتاحة لأولياء الأمور الذين يرغبون في السماح للأطفال دون سن 13 للوصول إلى الفيسبوك.

ويعيش دردشة على صفحة الفيسبوك لدينا اليوم من 330 إلى 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. | تيار لدينا تعليق الحي هنا.

نقلا عن مصادر لم يكشف عن اسمه، لصحيفة وول ستريت جورنال عن أن تحت-13 "السمات" من الممكن إلحاق ألعاب والترفيه على الموقع، وإعطاء الآباء الفرصة لضمان تجربة أكثر أمانا.

قال الفيسبوك الصحيفة انه "في حوار مستمر مع الجهات المعنية والهيئات التنظيمية وصناع السياسة الآخرين حول أفضل السبل لمساعدة الآباء إبقاء أطفالهم في بيئة آمنة على الإنترنت المتطورة".

وكان زوكربيرج طويلة من دعاة السماح بقدر أكبر من الوصول للشباب. وقال انه احتمال ينسخ الفرص التعليمية ولاية من قبل الأطفال على الانترنت قانون حماية الخصوصية (كأس) أن المواقع جمع البيانات حول المستخدمين السماح للأطفال تحت سن 13 عاما للالتحاق.

واضاف "هذا سيكون معركة نأخذ في وقت ما"، وقال زوكربيرج، الرجوع كأس مايو 2011. "فلسفتي هي أن للتعليم عليك أن تبدأ في سن حقا، والشباب حقا."

ردا على تلميحات القصة التي الفيسبوك سوف يكون مجرد السماح لما يحدث بالفعل. كما أكثر من قليل من الاباء واعترف، وأحيانا لا يسمح للأطفال من التسلل طريقهم حول شروط الموقع من الخدمة عن طريق الكذب عن أعمارهم أو باستخدام ملف تعريف الأسرة.

ما رأيك؟ والسماح للأطفال دون سن 13 لاستخدام موقع تغير كثيرا عن المشهد في الفيسبوك؟ أخذ الاستطلاع في الفقرات التالية، يقول لنا في التعليقات أو سقسقة إلى US @. سنقوم يضم بعض من الرد على الخاص في هذا المنصب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More