الأحد، 13 مايو، 2012

"أكسيس داتا" تعلن عن مفاهيمها لأمن الانترنت في مؤتمر "تأمين دبي"

سيمون وايتبيرن، نائب الرئيس للمبيعات الدولية في مجموعة أكسس داتا جروب
Riad Yasmina بقلم May 13, 2012 منشورة
تعتزم مجموعة أكسِس داتا تعزيز الوعي بتقنيات التعامل مع الحوادث والفحوصات الجنائية الرقمية على مستوى المنطقة من خلال مشاركتها في مؤتمر "تأمين دبي SecureDubai".

وتشارك شركة أكسِس داتا في استضافة مؤتمر الأمن والحماية الذي ينظمه التحالف الدولي لاعتماد تأمين نظم المعلومات في  (ISC) في 15 مايو 2012 في نادي العاصمة (كابيتال كلوب) بدبي.

وصرح سيمون وايتبيرن، نائب الرئيس للمبيعات الدولية في مجموعة أكسس داتا جروب بقوله: "تبدأ الشركات في المنطقة إدراك الحاجة إلى التأمين الإلكتروني الشامل. حيث تتنامى وتتطور هجمات البرامج الخبيثة التي تجتاح المنطقة ليس فقط من حيث الحجم بل من حيث الكيف والمستوى والتعقيد أيضًا. ولم يعد الجدار الناري أو النظام الأمني الأساسي كافيًا، فالشركات الخاصة والهيئات الحكومية بحاجة إلى وضع إستراتيجية أمنية تتضمن التعامل مع الكوارث والحوادث والفحوصات الجنائية الرقمية".

انخفض عدد السجلات المخترقة في حوادث انتهاكات البيانات التي فحصتها شركة فيرايزون بيزنس والخدمة السرية من 144 مليون في 2009 إلى 4 ملايين فقط في 2010. ولكن تقرير العام الحالي يغطي تقريبًا 760 انتهاكًا للبيانات تقريبًا، وهو العدد الأكبر حتى الآن. لهذا يجب على الشركات والمستهلكين التحلي باليقظة والانتباه أثناء تنفيذ ممارسات الحماية وصيانتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More