الثلاثاء، 29 مايو، 2012

أخيراً أتى الفرج، فما انتشر حول عدم إمكانية هاتف Lumia 610 الذي يملك ذاكرة عشوائية 256 ميجا بايت من تشغيل الكثير من التطبيقات ها هي نوكيا تعود لنا لتخبرنا أن Rovio تعمل حالياً على نسخة من لعبة Angry Birds مخصصة لهواتف ويندوز فون لوميا ذات الذاكرة العشوائية الضعيفة، مثل Lumia 610 . هذا و كان قد انتشر في الآونة الأخيرة بعض الأخبار حول عدم إمكانية الهاتف تشغيل تطبيقات مهمة بسبب ذاكرته العشوائية مثل Skype وTango و لعبة PES بالإضافة للعبة الطيور الغاضبة، فهل سنشاهد بعض التحركات المشابه لهذه الحركة بالنسبة للتطبيقات الأخرى ؟ لا أعتقد، ما رأيك أنت ؟

قبل يومين قمت بكتابة خبر “محاولات تحطيم Galaxy SIII من إيطاليا” و إحتج بعض زوار موقع الكتروني الرائعين و صرحوا أن الإختبار مجرد محاولة خدش شاشة Galaxy SIII، حسناً يبدوا أنه يوجد أحد على الكرة الأرضية إكتشف بالطريقة الصعبة أن Gorilla Glass 2 زجاج قوي و لكنه للأسف قابل للكسر.
فبحسب موقع phonearena قام أحد زوار الموقع بإرسال لهم صورة شاشة هاتف الـ Galaxy SIII و هى محطمة بعدما وقع الهاتف من جيبه و على واجهته على الأرض، مما قام بدفع 350$ أي ما يساوي 1310 ريال سعودي قيمة إصلاح للشاشة فقط.
ما المدرس المستفاد هنا، إحرص على جوالك أشد الحرص، و إذا كنت من الأشخاص الذين يوقعون هواتفهم بشكل كبير مثلي….. فعليك بحوافظ الهواتف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More