الاثنين، 4 يونيو، 2012

E3 2012 رؤية: يجب أن تظهر على المضي قدما

E3
شريط الفيديو E3 كل قهر اللعبة تظهر وضرب لوس انجليس هذا الاسبوع، مع ما يصل الى 45000 الناشرين، والمطورين، والصحفيين من المتوقع ان يحضر. وهنا دليل سريع لماذا يمكن أن نتوقع في ظل الفوضى
E3: ما سوف نشهد في هذه الساحة جلد من الغطرسة الألعاب؟
وكان من المتوقع أشياء عظيمة. في الفترة التي سبقت E3، كانت هناك شائعات قوية بأن مايكروسوفت سوف يتم الكشف عن خليفة لأجهزة إكس بوكس ​​360. وأعقب ذلك تكهنات بأن ستضطر يد سوني وأنه سيتم الاعلان في 4 بلاي ستيشن مرقع معا على مضض. ويبدو الآن أنه ما لم احدة من الشركات المصنعة على وشك سحب قبالة أعظم خفة اليد حيلة في تاريخ الألعاب، ونحن من غير المحتمل أن نرى الجيل الجديد من آلة سواء.
من حيث المعدات، وهذا يترك الى ان سيطر مرحلة E3 كهفي بواسطة يو وى، الاستيلاء على آخر نينتندو في أي وقت مضى، أكثر، يصعب تحديد الاتجاه السائد قطاع الألعاب. غير عادية مع وحدة تحكم غمبد لوح القاعدة وتحسين IBM متعددة النواة، يمكننا أن نتوقع مربع أنيق من المرح، مع بعض الأفكار واجهة بارد - والتي من المحتمل أن يصور أفضل من قبل الطرف الأول ألقاب مثل سوبر ماريو بروس جديد صناعة المعلومات، Pikmin 3 وزيلدا ممكن. سيكون من المثير للاهتمام معرفة الذي تسلق الناشرين الطرف الثالث الذين كانوا على متن حافلة يو وي: على الرغم من يوبي سوفت هو دائما شيء متأكد (يتم تحويل قاتل العقيدة الثالث)، ونحن نعرف EA ويصطفون زوجين من الالقاب (فيفا 13 بينهم) . لست متأكدا من أننا يمكن أن نتوقع الأسود العمليات الثاني لتكون قادمة على رغم ذلك.
على الأقل نحن لقفز من مؤتمر نينتندو يوم الثلاثاء هو تاريخ الافراج عنه، وسعر، بعض المواصفات الفنية، وإطلاق بعض العناوين لائق - على الرغم من أنه يبدو أن التركيز سيكون كبيرا على هذا الأخير. هناك أيضا لدعم 3DS، مع ورقة ماريو، لويجي القصر في 2، وآخر لعبة زيلدا والمملكة 3D قلوب جميع من المتوقع ان الرقم.
وفي الوقت نفسه، وتملك شركة سوني المحمولة الخاصة بها لدعم في المعرض - والكثير من النقاد يتوقعون خفض سعر فيتا إعلان من مؤتمر للشركة مساء يوم الاثنين. أما بالنسبة للألعاب، ونحن نعلم أن نداء الواجب و Killzone يأتون إلى الجهاز، ولكن ماذا بعد؟ ومن المتوقع أن قاتل العقيدة 3 في شكل ما - الشائعات تشير مخصص العرضية من إطلاق وحدة التحكم الرئيسي هو ممكن. التي عملت بالتأكيد مع مجهول. أما بالنسبة للبلاي ستيشن 3، والنجوم ستكون مغامرة كلب مطيع المروع، وكان آخر واحد منا، وإعلان غامض جديد من أمطار غزيرة الخالق Quantic الحلم.
في أكثر من مايكروسوفت، والمباريات الكبيرة ستكون هالو 4 (طريقة خاصة متعددة لها)، والأفق فورزا، التي يجري وضعها على لقب العرضية بواسطة ألعاب يمنجتون سبا ملعب الخاصة. ويبدو أيضا وكأن الناس يمكن أن يطير، المطور وراء Bulletstorm مخيف تحت تصنيف، النقاب عن التروس من برقول الحرب. بعد ذلك، يمكننا أن نتوقع الكثير من الألقاب Kinect جديدة، وعدد قليل من الصفقات محتوى جديد مع الموردين الفيديو بناء على الطلب الكبير. آمل أيضا لبضع اليسار عناوين XBLA مجال لسرقة العرض، لا فراغ 1 من عام 2010. معركة متعددة لعبة الساحة واسع، قد حراس الأرض الأوسط، الذي يربط في مع فيلم الهوبيت المقبلة، كذلك جذب بعض الاهتمام. وسوف مايكروسوفت تكون قادرة على مقاومة ما لا يقل عن إغاظة القادم الجنرال اكس بوكس؟ أشك في ذلك.
من بين كبار الناشرين، أكتيفيسون والأسود العمليات 2، وبطبيعة الحال، فضلا عن عمالقة Skylanders؛ EA سوف تظهر لكرة القدم 13، الفضاء الميت (3) وكرسس 3؛ بيثيسدا لديه لعبة التخفي، ومخزى رائعة، ونامكو لديها كبير جديد ستار تريك العنوان. أعلنت شركة وارنر للتو ليغو سيد الخواتم هكذا يمكننا أن نتوقع على الأرجح أن. وسوف يتم عرض يوبيسوفت أكثر من (3) وبعيدة كل البعد الثالث قاتل العقيدة. على جهاز الكمبيوتر، وسوف تكون عناوين كبيرة من أمثال الشيخ Scolls أون لاين، DayZ، وسيم سيتي Planetside 2. وهناك أيضا الكثير من كبير حر لتشغيل والناشرين MMO في المعرض هذا العام، بينما نفيديا تكشف الأجهزة الجديدة، بما في ذلك فضول غريد غيفورسي جديد سحابة المستندة إلى منصة الرسومات.
موضوع هذا المعرض؟ هم، والهدوء الذي يسبق العاصفة، ربما؟ هناك الكثير من العناوين هنا أن عرفناه عن العام الماضي، وشعور مماثل من الركود من سوني ومايكروسوفت، والذين لديهم الأجهزة الحالية للدفع، وربما بعض التردد بشأن بدء هذه مكلفة المأساوية توليد وحدة تحكم جديدة. مايكروسوفت متروك على الرغم قريبا. المعركة على وشك أن تبدأ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More