الاثنين، 4 يونيو، 2012

E3 2012 Wii U تكشف لعبة لوحية من نينتاندو

Wii U GamePad
E3 2012 Wii U تكشف لعبة لوحية من نينتاندو
wii لوح تحكم يحصل على لعبة جديدة، بالإضافة إلى نينتندو تكشف النقاب عن شبكة اجتماعية جديدة لها العالمي
Wii للألعاب الوحية وي يو غمبد: انها joypad، ولمس الشاشة ... والتحكم عن بعد التلفزيون. صورة: نينتندو

وقد كشفت نينتندو رسميا التصميم النهائي للتحكم في وحدة التحكم المقبلة يو وي. تسمية غمبد، لوحة لوحة على غرار ملامح اثنين من العصي التماثلية واضاف طازجة في كل جانب من الشاشة التي تعمل باللمس 6.2in ​​فضلا عن أجهزة استشعار الحركة، وبنيت في التحكم البعيد العالمي لأجهزة التلفزيون

الجهاز يدعم أيضا بالقرب من ميدان الاتصالات (NFC)، والسماح لقراءة المعلومات من وإلى كائنات متوافق مثل أرقام بطاقات عمل أو لعبة خاصة وضعها على الشاشة. وسوف نفك التوافق يعني وحدة يمكن أن يضم مثل هذه المباريات Skylanders أكتيفيسون وحققت نجاحا كبيرا، والتي تسمح للاعبين تغيير طابعها على الشاشة من خلال وضع أرقام مختلفة على "بوابة القوة" NFC الطرفية.

خلال عرض شريط فيديو لمدة نصف ساعة يوم الاحد، نينتندو ساتورو ايواتا رئيس كشفت أيضا جديد التفاني في خدمة الشبكات الاجتماعية لوحدة التحكم، واسمه Miiverse. باستخدام تخصيص أحرف صناعة المعلومات لكافة المستخدمين وى و3DS يمكن أن تخلق، في خدمة يبدو ليتم تحميلها تلقائيا عند تشغيل وحدة التحكم، والتي تبين ما أصدقاء المشاهد يلعبون في ذلك الوقت.

ويبدو أيضا مثل أصحاب سوف تكون قادرة على استخدام Miiverse لطلب المساعدة والدردشة أثناء المباريات. ويمكن كتابة الرسائل على شاشة غمبد أو مكتوبة بخط اليد باستخدام القلم - ويمكن بعد ذلك أن ينظر هؤلاء على الشاشة غمبد أو الوصول إليها حتى من خلال برامج تصفح الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

لاعبين سوف تكون ايضا قادرة على اقامة محادثات الفيديو في اللعبة مع أصدقائهم في حين لعب. انها ليست واضحة، ومع ذلك، ما إذا كانت الخدمة الجديدة سوف تعمل مثل إكس بوكس ​​لايف أو شبكة بلاي ستيشن، وتقدم نقاط الإنجاز، وحسابات المستخدمين المنتشرة على اللاعبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More