الاثنين، 7 مايو، 2012

حتى الحذاء: الحقيقة في أبل ودروببوإكس، سامسونج غالاكسي الآراء والخيارات التي يجري على سرقة وأكثر من ذلك

واعترف زائد خريطة الشارع المفتوح، اي فون التي اشتعلت فيها النيران، وأفضل الأمثلة على HTML5 وأكثر من ذلك

وقد اعترفت أبل أنه يستخدم خريطة الشارع المفتوح في iPhoto. حيث في المرة القادمة؟ صور: الصورة OpenStreetMap.org: خريطة الشارع المفتوح
وانفجار سريع من 10 وصلات بالنسبة لك لمضغ أكثر، كما حصل من قبل فريق التكنولوجيا25 أمثلة أعلى من HTML5 >> CreativeBloQ

    
يمكن أمثلة رائعة من HTML5 يكون من الصعب الحصول عليها، بل وحتى من الصعب الرئيسي. فمن أهداف أساسية كانت لتحسين لغة مع دعم للحصول على أحدث الوسائط المتعددة في حين البقاء للقراءة وعلى أن يكون مفهوما على الدوام من قبل أجهزة الكمبيوتر. غني كلارك وبروس لوسون القيام بجولة حول الإنترنت إلى خصيصا باليد اختيار أفضل الأمثلة على HTML5 لإلهام الخاصة بك.
وهم كبير.لماذا فاز أبل من قبل الرهان ضد >> ويب Mashable

    
وأضاف "الشيء الذي جعل أبل ناجح كان يراهن على شبكة الإنترنت"، وقال [مشروع رأس المال المستثمر روجر ماكنامي] على خشبة المسرح في اتصال Mashable الجمعة.

    
بينما غوغل اعتمدت المعايير الثقافية من برمجيات المصدر المفتوح من خلال جعل نظام التشغيل المحمول خالية من المضمون ومجال البيع، غيرت شركة آبل لعبة عن طريق الحفاظ على نظام مغلق، مع التركيز على العلامات التجارية وتمكين تطبيقات المدفوعة.

    
تفاحة متباينة المحتوى على شبكة الإنترنت مقابل ثمن. من خلال ذلك، يعتقد مكنامي، خلقت نموذجا مختلفا جذريا من نجح على الشبكة السلكية.

    
"والأهم من ذلك كله أنها ما فعلت أبل اتهم 400 مليون دولار الى 1،000 الأجهزة التي كانت ضرورية للحصول على تجربة المستخدم على بيانات متباينة أن 100٪ من عملائها ويمكن الحصول عليها مجانا من على جهاز سطح المكتب،" قال. "لقد صوتت كل زبون أبل بوعي مع 400 دولار إلى 1000 $ ضد شبكة واسعة من العالم".
مكنامي يقول ان الناس سوف تبدأ في استخدام تطبيقات وليس للهواتف الجوالة على هذا النحو على الهاتف المحمول، لأنها يمكن أن تحصل على مكانة المستخدمين بسهولة أكبر.>> فون التدخين على متن طائرة أسترالية الناجمة عن المسمار في غير محله وشك

    
في تشرين الثاني الماضي، لم يمض وقت طويل بعد طائرة هبطت في مطار سيدني، اكتشف أفراد الطاقم أحد الركاب مع اي فون الذي كان حرفيا التدخين - واتضح ان المشكلة على وظيفة حالة سيئة. أصدرت استراليا مكتب سلامة النقل في نهاية المطاف نتائج تحقيقاتها - التي تضمنت الاختبارات الأولية في أستراليا قبل أن يتم شحنها الهاتف للمتخصصين في الولايات المتحدة - وخلصت إلى أن المسمار الضالة هو سبب المشكلة. تمكنت المسمار إلى ثقب الغلاف البطارية، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف إلى والبدء في التدخين.
ليس تماما ما كان بعض كانوا يتوقعون.بعد ذلك بشهرين، وأبل يقر استخدام خريطة الشارع المفتوح في iPhoto

    
وقدمت أبل أخيرا إشارة عامة إلى خريطة الشارع المفتوح، ما يقرب من شهرين بعد أن بدأت في استخدام البيانات ورسم الخرائط OSM ضمن برنامج iPhoto لدائرة الرقابة الداخلية. تويتد فريق خريطة الشارع المفتوح حول التغيير مساء الخميس، مشيرا إلى أن الوكالة، التي استكملت في وقت سابق من هذا الاسبوع مع إصلاحات طفيفة نسبيا، حصل على تنويه بهدوء OSM في الاعتمادات.
أخيرا.الدروس التي تعلمتها من وجهة نظري فون كوهين السلب بنيامين >>
ومسروق مراسل قناة 4 لتكنولوجيا آيفون له بسكين. يمكن استبدال الهواتف: واهم ما فيه هو - في الحقيقة غير السارة، ولكن مع بعض الدروس المفيدة.عام 2007 قبل M3 نسخة من الروبوت، و>> عاجلا جوجل ستيفن سميث ترووغتون
حصل على يديه على واحدة من الصيغ مرجع من مايو 2007 - حتى بعد إعلان فون، ولكن قبل إعادة تصميم (لكان هناك برنامج مكثف داخل جوجل تطوير جهاز لمس):

    
من الواضح تماما أنه يجري تصميم الروبوت لهدف مختلف تماما قبل الافراج عن اي فون. ان ما نراه هنا وتركيبها في تماما مع العالم من سيمبيان وبلاك بيري. هذا البناء في وقت مبكر من الروبوت هو في الواقع أقل قدرة ونضجا من إطلاق سراح 2004 من سلسلة سيمبيان 90 (Hildon)، ونظام التشغيل الذي يعمل على نوكيا 7700 و 7710 - لنوكيا الأولى، وفقط، والهواتف الذكية تعمل باللمس قبل اي فون.
من الناحية التاريخية.سامسونج غالاكسي S معاينة أداء الثالث: انها سريعة >> Anandtech
بسرعة مذهلة - انها أسرع في كل فئة تقريبا، سوى واحد HTC X هو أسرع في أي مكان، وذلك في واحدة فقط أو فئتين.وسامسونج غالاكسي S ثالثا: الهاتف الذكي الأولى من نوعها المصممة بالكامل من قبل الروبوت المحامين الشرطة >>

    
اس غالاكسي الثالث هو ... حسنا ... انها قبيحة. هناك حقا أي وسيلة أخرى لوضعها. لكن لماذا؟ لماذا هو قبيح؟ أنا لا أقصد من الناحية الجمالية، لماذا هو قبيح، يعني: "كيف فعلت شيئا من هذا القبيل تجعل من أي وقت مضى للخروج من تصميم الاستوديو سامسونج؟" انا اقول لكم كيف، فإنه لم يكن أبدا في تصميم الاستوديو. وقد ولد هذا التصميم الهاتف أسفل القاعة، في غرفة حيث علامة باب يقرأ "سامسونغ القانونية".

    
وقد صممت من قبل المحامين.
كمية من الحيرة 'hatin مستمرة لS غالاكسي 3، على ما يبدو.دائرة الرقابة الداخلية مشاجرة التطبيق دروببوإكس تنتهي، ولكن خلط الضوء حول المبادئ التوجيهية >> تكنيكا آرس

    
هو رفض أبل بطانية، تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية التي تستخدم دروببوإكس بسبب خطة شريرة لدفع المطورين نحو iCloud؟ إذا سألت هذا السؤال قبل خمسة أيام، وربما كان الجواب من الإنترنت ككل مدوية "نعم!" لكن بعد أيام، كما هو الحال غالبا، تفاصيل خرجوا التي تكشف عن الجواب هو على الأرجح "لا".

    
كما اتضح، دروببوإكس وضع غير قصد مطورين آخرين باستخدام SDK في انتهاك واحد من المبادئ التوجيهية التطبيق أبل، مما أدى إلى سلسلة من الرفض، التي بدت كما لو كان يجري حظرت استخدام تطبيقات دروببوإكس. طار ويب إلى الغضب على ما هو أساسا شرط مزعج لكن طويل الأمد في المبادئ التوجيهية أبل. وقد تم الآن معالجة هذه المشكلة والغضب قد هدأت.
وكانت المشكلة التي دروببوإكس وعدم السماح تطبيقات حيث يمكن للناس من خلال النقر على شراء دروببوإكس تخزين خارجيا خيار شراء وتخزين نفسه داخل التطبيق. المبادئ التوجيهية، وإيه.كيف كسرت سامسونغ >> قلبي وشك
فلاد Savov:

    
فما الذي حصلنا عليه؟ صوت S سيري، تقليد، وهي شركة نفط الجنوب رباعية النوى هذا ما تم بالفعل أعلن للMX Meizu، مجموعة من التحسينات الكاميرا التي مزقت قبالة ImageSense HTC في الجملة، وشاشة توقيع قفل الرسوم المتحركة الذي يحاكي التفاعل مع الماء، وشيء وهذا ما كان على الهواء مباشرة خيار ورق الجدران على الهواتف الروبوت منذ عام 2010. أوه، والرسوم والنماذج الصناعية، وبناء الجودة التي ستجد في أي مجهول جنوب لاعب MP3 الكورية - سامسونج يبدو أنه قد حاول يتقاطرون لغتها تصميم، أبدا فكرة جيدة.

    
وقال اننا لا تكون الأغنام، بعد سامسونج نفسها سيقع فقط تمشيا مع القطيع. الشركة تبدو غافلة عن الشعور بالخيانة هذا قد ولدت في مستهلك واعية. للمرة الأولى في تاريخها، سامسونج قد التأثير بما فيه الكفاية مع المشترين الهاتف لإقناعهم بالامتناع عن خيار رئيس الوزراء في السوق، وهتك لسلسلة واحدة، في انتظار رد من سامسونج. وكانت نسب غالاكسي S على الخط، وإذا سامسونغ يمكن أن يعيش ما يصل الى ذلك، رابطا من الثقة كان على وشك أن ثوابه. وكان الناس على استعداد لبدء معالجة سامسونج مثل التفاح، ويعطيها فائدة الشك على حد سواء من حيث التوقيت، واعتماد المنتج من الميزات الجديدة غير المألوفة.

    
ثم بدأ الحديث عن المياه والرياح، والحصى، وفنغ شوي تنظيم الشاشة الرئيسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More