السبت، 28 يناير 2012

نجوم الوطن العربى يتطوعون ??

أعلن عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى عن مشاركتهم فى أكبر مهرجان غنائى، يقام فى مصر خلال الفترة 21-24 يوليو القادم، والذى يحتضن فعالياته استاد القاهرة الدولى، ويحمل اسم "من أجل مصر"، ويعد أول مهرجان غنائى يقام بعد ثورة 25 يناير؛ وبمجرد تلقيهم دعوة المشاركة فى المهرجان سارع النجوم بالموافقة متبرعين بأجورهم بالكامل من أجل المساهمة بفعالية فى النهوض بقطاع السياحة فى مصر.

ومن أبرز النجوم المشاركين إلى الآن صابر الرباعى وسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم وخالد سليم وبهاء سلطان وديانا كرازون وأمينة ورضا العبد الله ونوال الزغبى وسومة ودياب وهشام عباس ورامى صبرى ومى سليم وسعد رمضان وأمل حجازى ودينا حايك.


ومن الإعلاميين والفنانين حتى الآن عمرو رمزى والسيدة نضال الأحمدية ولاميتا فرنجية من لبنان وإنجى على ودينا فؤاد، وجار توقيع العقود مع باقى النجوم.


الغريب أن هناك عدداً من نجوم الغناء الشباب أبدوا رغبة قوية فى المشاركة متطوعين بأجورهم أيضا، حيث إن جميع المشاركين فى المهرجان تطوعوا بأجورهم، إلا أن بعض شركات الإنتاج تمارس ضغوطا على بعض النجوم الشباب لكى يحصلوا على أجور من المهرجان الخيرى مهددة بمنعهم من المشاركة فى حال عدم حصولهم على أجور.


المهرجان يقام برعاية وزارة السياحة وشركة مصر للطيران ووزارة التضامن الاجتماعى، والتى من خلالها سيتم توزيع عائد المهرجان على جمعية رسالة ودار الأورمان للأيتام وأسر شهداء ثورة ٢٥يناير، والمهرجان تنظمه شركات كاستنج تالنتس أنور المصرى ورود بروداكشن وسينو بسيس من لبنان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More