السبت، 28 يناير، 2012

مورينيو يتشاجر مع راموس وكاسياس

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن نشوب خلافات ونقاشات واسعة بين البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ولاعبي الفريق بسبب الهزيمة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة برسم كأس الملك الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيو" بمدريد ( 1-2 ) .
وأوردت (ماركا) في صفحتها الرئيسية أن الحوار، الذي دار بين مورينيو واللاعبين أثناء الحصة التدريبية الأخيرة استعدادا لمباراة اليوم الأحد أمام فريق أتلتيك بلباو برسم البطولة الإسبانية، كان محتدما بصورة لم يسبق لها مثيل بين الجانبين بسبب الهزيمة أمام الغريم التقليدي برشلونة في المباراة الأخيرة.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو قال لسرخيو راموس أمام باقي لاعبي الفريق وعمال مستودع الملابس "لقد قتلتموني بكلامكم أمام وسائل الإعلام بعد الكلاسيكو". ورد راموس عليه بقوله، وفقا لما أوضحته (ماركا)، "لا يا سيدي، إنك قرأت ما نشرته الصحافة وليس ما قلناه كله"، فأجابه مورينيو "طبعا أنتم الإسبان أبطال العالم ويحميكم أصدقاؤكم في الصحافة .. مثل ما يحدث مع الحارس".
وأشارت (ماركا) إلى أن الحارس إيكر كاسياس عميد الفريق كان يقف على بعد حوالي 30 مترا من مورينيو وراموس وأنه صاح عقب سماعه هذه العبارة "سيدي .. نحن هنا نقول الأشياء في الوجه وبصورة مباشرة".
وأضافت الصحيفة أن مورينيو وجه اللوم بعدها إلى راموس بسبب الهدف الأول فرد الأخير بأنه كان يراقب بيكي وليس بويول فقال له مورينيو أنه كان يتوجب عليه فرض الرقابة على بويول فاحتدم النقاش وقال له اللاعب أنه كان مضطرا لتغيير الرقابة بسبب قيام لاعبي برشلونة بتبادل المراكز.
وأبرزت الصحيفة أن غضب مورينيو ازداد حينها وقال لراموس "ما الذي يحدث، هل تحاول الآن أن تصبح مدربا" فما كان من راموس إلا أن قال له "لا ولكن في بعض الأحيان تضطرنا الظروف لذلك، وأقول لك هذا لأنك لم تلعب كرة القدم من قبل".
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد (حامل اللقب) وبرشلونة (الوصيف)، يوم الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" ببرشلونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More