السبت، 28 يناير، 2012

الإسباني بينيطو فلورو مُدربا للوداد البيضاوي

علم لدى نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم السبت، أن الإسباني بينيطو فلورو سانز عين على رأس الإدارة التقنية لفريق كرة القدم لمدة 18 شهرا .
وحسب ذات المصدر،فإن المدرب الإسباني،الذي سيبلغ ال 60 سنة شهر يوليوز القادم، وقع مساء أمس الجمعة عقدا لمدة سنة ونصف ويمتد إلى غاية شهر يونيو 2013، وسيعاين تداريب الفريق من المدرجات ابتداء من اليوم السبت .
ومن بين الأهداف، التي سيعمل بينيطو فلورو على تحقيقها، قيادة الفريق،الذي يحتل حاليا المركز الخامس في أعقاب مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية بفارق 11 نقطة خلف فريق اتحاد الفتح الرياضي المتصدر، إعادة التوازن للفريق حتى يكون من فرق الصدارة في الدوري الوطني.
ويتوفر الإطار التقني الإسباني، الذي يخوض أول تجربة له مع كرة القدم في القارة الإفريقية،على سجل حافل وطويل في البطولة الإسبانية حيث سبق له أن أشرف على تدريب فرق فياريال وأحرز معه كأس الأندية الأوربية (أنتر طوطو) سنة 2004، ومايوركا وريال مدريد، الذي أحرز معه كأس ملك إسبانيا والكأس المحلية الممتازة (1992-1993) إلى جانب مجموعة من النجوم كبوتراغونيو وسانشيز وهيرو.
وسبق لبينيطو فلورو أن وقع على مسار جيد مع فريق ألباسيتي حيث قاده إلى القسم الأول، كما أشرف على تدريب فريق سبورتينغ خيخون.
وخاض تجربة أخرى في اليابان، قبل أن يتحول إلى الإكوادور ليشرف على نادي سبورتينغ برشلونة الفريق الأكثر تتويجا في البلاد.
يذكر أن بينيطو فلورو سانز سيخلف السويسري ميشال دوكاستال، الذي كان قد استقال من تدريب الوداد الرياضي البيضاوي بعد تواضع نتائج ومردود الفريق الأبيض والأحمر في لقاءاته الثمانية الأخيرة وخرج من مسابقة كأس العرش في دور نصف النهاية على يد فريق المغرب الفاسي ومنافسات أبطال إفريقيا، التي خسر نهايتها أمام الترجي الرياضي التونسي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More