السبت، 28 يناير، 2012

أغلبية جماهير ريال مدريد تتوقع رحيل مورينيو

كشف استطلاع للرأي، أجرته جريدة (أس) الرياضية الإسبانية على نسختها الإلكترونية، عن أن أغلبية جماهير نادي ريال مدريد تتوقع رحيل المدرب البرتغالي جوزي مورينيو عن الفريق في يونيو القادم.
وتوقع 61 بالمائة من بين 159 ألف و427 مشارك في الاستطلاع أن يرحل مورينيو عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي.
وكانت تقارير إخبارية ذكرت أول أمس الإثنين أن مورينيو يفكر في الرحيل خلال شهر يونيو بسبب "عداء الصحافة له" والتوتر الذي حدث بينه والجماهير، وبينه ولاعبي الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة والثالثة هذا الموسم على يد غريمه برشلونة، في ذهاب دور ربع نهاية كأس الملك 1-2 في ملعبه "سانتياغو برنابيو".
وأفادت صحيفة (أس) بأن الرغبة زادت لدى مورينيو بسبب صافرات الاستهجان التي وجهتها ضده جماهير الفريق في نهاية المباراة أمام أثلتيك بيلباو، التي فاز بها أصدقاء الحارس كاسياس 4-1، والتي تعد الأولى له في ملاعب الكرة.
وعلق مورينيو، الذي يقود ريال مدريد في موسمه الثاني، على هذه الواقعة أثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بقوله "حدث نفس الشيء مع زيدان ورونالدو وكريستيانو .. ربما سأرد عليهم (الجماهير) في يوم من الأيام أنا أيضا وسيشعرون حينها بالحزن. فأنا لم أتعرض لهذا الأمر من قبل".
وشدد "كل نادي له ثقافته وتاريخه، أنا لم أولد مدريديا، بل أنا مدرب محترف يرغب في الدفاع عن ناديه بالإمكانيات التي يتمتع بها، أنا لم أطلب تدريب ريال مدريد بل هو الذي دعاني".
وفسر البعض تصريحات المدرب البرتغالي على أساس أنها تهديد "ضمني" لجماهير الريال بإمكانية رحيله عن الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More