الثلاثاء، 20 مارس، 2012

إعلان جوال قضاء يرتفع الى 203m جنيه استرليني

إعلان جوال قضاء يرتفع الى 203m جنيه استرليني

ساعد في مخازن الوكالة وأقراص محرك 157٪ في العام على اساس سنوى نمو في عام 2011، وفقا لتقرير برايس ووترهاوس كوبرز IAB /
يباي الروبوت التطبيق 
ارتفعت إعلانات الهاتف المحمول على منصات مثل التطبيق الروبوت باي لأكثر من 200M جنيه استرليني في السنة. صورة: إيان Dagnall / Alamy

ساعد في انفجار عبوة ناسفة في شعبية من مخازن الوكالة أبل وجوجل، وارتفاع مبيعات أقراص الوقود 157٪ في العام على اساس سنوى زيادة في المحمول الإعلان تنفق على أكثر من 200M جنيه استرليني في المملكة المتحدة في عام 2011.

ضرب المملكة المتحدة المحمول الإعلان 203m جنيه استرليني في عام 2011، ارتفاعا من 83m جنيه استرليني فقط في عام 2010، وذلك بفضل جيل جديد من المستهلكين مريح نشر وسائل الاعلام استهلاك أكثر من اثنين أو حتى ثلاثة أجهزة - من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الهواتف الذكية وأقراص.

وأثارت هذه الظاهرة، والتي تم بفضل الرسوم الجمركية أرخص البيانات وصعود واي فاي والجيل الثالث 3G، اهتماما كبيرا في الشركات التي تسعى لاستهداف المستهلكين مع الإعلان.

في أحدث تقرير صادر عن مكتب الإنترنت والإعلان وبرايس ووترهاوس كوبرز وجدت أن الزيادة الأكثر دراماتيكية في انفاق على الدعاية والعرض، والتي ارتفعت بنسبة 186٪ في العام على اساس سنوى ل68.9m جنيه استرليني ارتفاعا من 28M جنيه استرليني فقط في عام 2010، على حساب لنحو الثالث من إعلان المحمول الإنفاق الكلي.

وزاد انفاق على الدعاية العرض خمسة أضعاف منذ عام 2008، وارتفاع تمشيا مع تزايد شعبية المحمول تطبيقات ، والتي تم لأول مرة من خلال شركة آبل ومخازن جوجل في العام نفسه.

وخلص التقرير إلى أن 54٪ من جميع أشكال الإعلان عن العرض المحمول هو الآن في تطبيقات، بعض 38m جنيه استرليني، مع بقية تنفق على الإعلانات التي تظهر عند وصول المستخدمين متصفحات الإنترنت عبر الهاتف النقال.

المحمول إعلانات البحث كما أظهرت نموا قويا، بزيادة 145٪ في العام على اساس سنوى ل134.4m جنيه استرليني، مقارنة مع جنيه استرليني فقط 54.9m في عام 2010، مع معدل نمو عشرة أضعاف تقريبا في السنوات الثلاث الماضية.

"هذه الدراسة تثبت مدى المحمول الراسخة أصبحت في حياتهم اليومية، على حد سواء يوم العلامات التجارية والمستهلكين"، وقال مدير العمليات IAB المحمول، جون ميو. "فليس من المستغرب أن نرى الإعلان المتحرك مستمرة في النمو بمعدل هذه الساحق ومشجعة".

2008: 25.45m جنيه استرليني

2009: 37.6m جنيه استرليني، بزيادة 32٪ على اساس سنوى

2010: 83m جنيه استرليني، بزيادة 116٪ على أساس سنوى

2011: £ 203m، بزيادة 157٪ على أساس سنوى  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More