الثلاثاء، 20 مارس 2012

تريد رئيسك النار في الوقت المناسب لصيف؟ تفعل ذلك كل يوم (وتبدأ الآن!)

انا ذاهب الى بدء هذا المقال حالا مع بيان مقتضب من واضح. إذا كنت تقرأ هذا، وهناك احتمالات، كنت تبحث عن وسيلة لكسب الدخل على الانترنت، أليس كذلك؟ كنت قد وجدت هذه إما على مادة دليل، أو في نتائج البحث، في حين وملاحقة وسائل أكثر لبناء شيء قابلة للحياة، قيمة ومجزيا من الناحية المالية على الانترنت.
أنا ذاهب لأقول لك شيئا قد لا نعرف بالفعل.
لديك كل ما تحتاجه، في الوقت الراهن ... ليكون ناجحا كما تريد. لا تحتاج لتعلم سيل كامل من المهارات التسويقية الجديدة. لا تحتاج إلى تعلم مجموعة كاملة من التقنيات مقصور على فئة معينة. أنت بالتأكيد لا تحتاج إلى تعلم الحيل أي أكثر من ذلك، المعلمون أو "الحيل زر الدفع" للحصول على موجة شديدة من حركة المرور.
(تخميني هو ... إذا كنت مثل بقية منا، كنت قد حاولت بالفعل هؤلاء ونعرف أنهم لا يعملون).
هنا هو ما الذي يفعله.
اختيار ما تحب حقا. شيء ما يتحرك لك. الذي يجعلك يأتي على قيد الحياة والتي تتمتعون بها في الواقع تفعل.
ننسى كل الأدوات الكلمة، ومقاييس التسويق والقواعد. تقرر أن تفعل هذا الذي يجعلك متحمس، متحمس والمتحمسين لتبادل الهدايا الخاصة بك، والمعرفة والخبرة مع العالم.
وبمجرد الانتهاء من مكانة الخاصة بك، وبقية المعادلة بسيطة عظمى.
تحتاج إلى إنشاء.
وهذا هو كلمة واحدة أن معظم أصحاب المشاريع على الإنترنت أبدا فهم حقا. هو (أو هي) الذي يخلق قيمة حقيقية في العالم، بأية صفة كانت، لم يذهب الجياع.
خلق ذلك المحتوى (يشبه إلى حد كبير ما كنت تقرأ الآن).
واستخدام هذا المحتوى لخلق مجتمع من الناس الذين يشتركون في العاطفة.
وكما مجتمعك يبدأ في النمو، ومعرفة ما كانوا يريدون حقا أن تعرف.
إما إنشاء ذلك. أو الخروج والبحث عن شخص آخر قد خلق حل وأوصي به القراء.
العملية برمتها كامل لبناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت مدهش حقا يتطلب سوى 5 خطوات (في كل مكانة تحت الشمس).
منهج محتوى المحادثة المجتمع (المنتجات والبرامج، أو الخدمات التي تقدمها) التحويل
هنا هو ما يجب القيام به اليوم.
تبدأ مع العاطفة.
وتلتزم خلق محتوى جديد كل يوم لمدة 90 دقيقة.
لا تستحوذ أو تقلق بشأن الكمال.
التركيز على الإنتاج!
استخدام المحتوى الخاص بك بذكاء - يقدم هذا التقرير إلى ارتفاع مادة أدلة الترتيب حتى تتمكن من بناء مجتمع الخاص بك (من خلال الاستفادة من حركة المرور الخاصة بهم والحصول على رسالتك إلى الجماهير بسرعة أكبر بكثير مما كنت قد بنفسك).
التركيز على مساهمة أكثر من النقود.
ولكن كل يوم كنت انتظر، في محاولة لمعرفة أسلوب آخر، هو يوم تهدر.
اخذها مني ...
لقد فعل هذا لفترة طويلة، ولقد رأيت الكثير من الاستراتيجيات تأتي وتذهب. ثابت 1؟
إنشاء محتوى. واستخدام هذا المحتوى في النمو جمهور القراء. وتطوير علاقات حقيقية مع المجتمع المحلي الخاص بك حتى أنهم يثقون بصدق توصياتكم. (أو برامج)
لقد استعملت النهج المذكور أعلاه لتوليد الملايين من القراء نفسي (وأكثر من 6000 المواد الحية اعتبارا من صباح اليوم!) واذا كنت تتبع الصيغة أعلاه لمدة 90 يوما، يمكنك القول "sayonora" لرئيسك في العمل ... قبل ان تعرفه!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More