الثلاثاء، 20 مارس، 2012

الوقاية من أمراض القلب النسائية

في هذه المقالة سوف يتم توجيهك للنظر "في طريق العودة إلى طفولتك للتفكير في ما هو المقصود حقا من الوقاية من أمراض القلب النسائية. النظر في الكيفية التي قمت بنقلها، وكيف بدا وكيف تلقيت حياة الآخرين، ما كنت تفعل. غير صورتك من الجسم مثل طفلة صغيرة عدة مرات أكثر جمالا وقدرة مما هو عليه الآن؟ وكانت بشرتك واضحة، أسنانك نظيفة وبيضاء وتجويف الحرة، والحركات الخاصة بك على نحو سلس ودقيق، صوتك واضح وحلو؟
هذه هي الطريقة التي كانت قبل أيام عن التدخين الخاص بك و. قبل أن تعلم أن تعيش في المخازن للوجبات السريعة ويرفضون أكل تفاحة إلى شرائح وشيدر نسبة عالية من الدهون بعد السنوات القليلة الأولى من حياتك، قد كنت قد وضعت في مكانة دائمة أمام التلفزيون حيث كنت قد حققت بسرعة الاطارات دهون حول الخصر ونسيت على الفور ما كان من المفترض أن تقوم لتبدو وكأنها. وانت نسيت كيفية التحرك إلا في اتجاه مائدة العشاء.
الصورة التي عرضت في الفقرة الثانية هو ما يجب أن ترغب في القضاء على من حياتك، و من نمط حياة أطفالك. أنه من الأسهل أن لا يكون قد بلغ حالة الوهن من التخلص منه في وقت لاحق. هذا هو الوقاية. لا تدع حتى ذلك. إذا كان أطفالك لا يأكلون من أي وقت مضى رقائق البطاطس والجبن نسبة عالية من الدهون، فإنهم لا يدركون أن أي شيء مفقود.
حاول أكل حمية خطة DASH التي قد تساعدك على التركيز على النظام الغذائي الخاص بك. هذا الكتاب يدعي أن تتمكن من خفض ضغط الدم في 14 يوما وذلك باتباع نظام غذائي لها.
وبناتك أن تكون خالية من الإحصاءات يتعرضون لخطر الموت الرهيبة من النساء. وجيل المستقبل لم يكن لديك لتجربة "لا أشعر بأي ألم في الصدر" نوبة قلبية ويموت في المستشفى. هذه هي المرأة التي لا تميل إلى الاعتناء بأنفسهم عن طريق الحصول على إلى المستشفى على الفور، والمعاملة التي يلقونها ويأتي متأخرا جدا ويسهم في وفاتهم. توفي ستة عشر في المئة من النساء الذين هم تحت 65 عاما وكان "ألم في الصدر قلب الهجمات لا"، في المستشفى، في حين أن 12 في المئة فقط، ونصف الرجال مع عدم وجود ألم في الصدر وتوفي في نفس العمر،.
لعدم وجود ألم في الصدر لا يسمح لك ورطتها: إذا كان لديك أعراض أخرى من ضيق في التنفس، المنهكة خفقان القلب والتعب، والغثيان، يرجى الحصول على الأعراض سحبه من قبل الطبيب في أقرب وقت ممكن.
ومن المشروع لدعوة 911 حتى لو لم يكن لديك ألم في الصدر. تذكر، يمكن أن تتحول من خطر الموت في جميع أنحاء. لا تنتظر وقتا طويلا للتعامل مع تلك الأعراض. وصرح الدكتور Malissa J. وود، المدير المشارك من مستشفى ماساتشوستس العام للمرأة قلب برنامج الصحة، "الوقت يساوي عضلة"، بمعنى ان عضلة القلب وفاة أو إصابة ويرجع ذلك إلى نقص الأوكسجين في المعروض في الشرايين. عندما عضلة القلب يموت يطلق عليه اسم احتشاء، وأنسجة القلب يموت ويصبح عديم الفائدة على ضخ الدم.
فتياتكم هي المرأة في المستقبل، وبلا شك كنت تتوقع تقدما كبيرا منها. ثم مساعدتها بينما هم أطفال لديهم طعام مغذ الآن وطوال طفولتهم. لا تعطيهم الكثير من الطعام عندما يكونون أطفالا أو اختيار الأطعمة التي هي غير لائق لالتغذية الجيدة. لا تسمح لهم إلى وجبة دسمة عندما يكونون مراهقين. إذا كنت قد بنيت علاقة ثقة معهم على مر السنين من قبل، وسوف الحب والاحترام لكم، ونعترف لكم مثال جيد، وأنها سوف نريد أن نكون مثلكم .. هذه هي فرصتك كبيرة، والأمهات، للمساعدة في بناتك من وصمة العار من المتوقع أن تتخذها بنوبة قلبية صامتة.
أكوام مارغريت هو الأصلي ولاية كاليفورنيا ولدوا الذي يرى الحياة كما لم يمض وقت طويل بما يكفي لتناسب كل شيء فيها لديها القاعدة الشعبية في بيتالوما، كاليفورنيا ونيكاسيو، كاليفورنيا، حيث وجدها كبير اشترى أرض من الذهب أنه الملغومة في حمى البحث عن الذهب لعام 1848 و خلق منتجات الألبان عالية الغلة الزراعية. مع هذا الإرث الخلفية، وتزوجت ورفعت ستة أولاد، وذهب إلى المدرسة، وأصبحت ممرضة مسجلة، وهذا كان مهنة لها لسنوات عديدة. الآن وبعد أن تقاعد، ومستوى لها طاقة لا تزال مرتفعة، التي اضطلعت بها لبناء وتسويق الموقع الجديد:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More