الثلاثاء، 20 مارس، 2012

الاعتدال الربيعي جوجل تغير يبشر خربش من الموسم محرك البحث يضع Marimekko تصميم على الصفحة الرئيسية للاحتفال نهاية الشتاء وبداية فصل الربيع في نصف الكرة الشمالي


احتفل الاعتدال الربيعي في خربش جوجل
احتفل الاعتدال الربيعي في خربش جوجل. صورة: Screengrab

تميزت صور الاعتدال الربيعي، أو في اليوم الأول من الربيع ، وذلك باستخدام القائمة خربش على تصميم من قبل Marimekko، وشركة الغزل والنسيج الفنلندية الشهيرة للطباعة والخمسين، مشرق جريئة.

بدأ ربيع تاريخيا في يوم الاعتدال الربيعي، والذي يحدث في ليلة 21/20 مارس.

والاعتدال هو واحد من مرتين خلال العام عندما طول النهار وطول الليل ليست سوى ما يوازي في حين أن كلمة ربيعي يأتي من الكلمة اللاتينية للازهر. وهو يشير إلى حقيقة أن هذا الاعتدال يمثل نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع في نصف الكرة الشمالي.

الفلكيون تعريف الاعتدال كما أن لحظة عندما تكون الشمس يصل إلى واحدة من نقاط تقاطع اثنين من دائرة البروج، مسار الشمس في السماء، وخط الاستواء السماوي، خط الاستواء الأرض المتوقعة على السماء.

التاريخ هو أهمية خاصة بالنسبة لالوثنيين، وكثير منهم القيام الطقوس، والبعض الآخر ينغمسون في أنشطة مثل سباقات البيض، والبيض الصيد وأكل البيض والطلاء البيض. واحتفل عدد من المهرجانات حصاد الربيع في هذا الوقت في حين ربيعي الإعتدال اليوم هو يوم عطلة وطنية في اليابان، عندما أسر زيارة القبور وعقد اللقاءات.

في السنة الفارسية الجديدة (عيد النوروز)، يتوافق أيضا مع الاعتدال الربيعي، بينما العديد من الايرانيين والاكراد وغيرهم وسوف يحتفل المهرجان 13 يوما. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More