الثلاثاء، 20 مارس، 2012

ASP NET للتنمية موقع الهاتف المتحرك جنبا إلى جنب مع Visual Studio 2010 مايكروسوفت

إذا كنت ترغب في تحويل الأموال من حساب إلى آخر أو حتى التحقق من الدرجات آخر لكرة القدم بين بايرن ميونيخ الالماني وليفربول، لديك فقط لتسجيل الدخول إلى موقع ويب للجوال من نفس النوع أو في إحدى الكلمات الرئيسية في محرك البحث. مع زيادة معدل التحويل من المواقع النقالة، وهذا أصبح أكثر سهولة. جعلت الميزات المقدمة مع. آخر NET الإطار الأساسي للتطوير النقالة تطوير الموقع من الأسهل للغاية. يمكن للمرء أن نفوذ MS البصرية ستوديو 2010 وميزات ASP.NET MVC القوية لإنشاء مواقع ويب الجوال صغيرة وفعالة.
مواقع الجوال تعتمد على تنفيذ الخيارات التي تجعل عميل. العديد من الهواتف الذكية شعبية قادرة فعلا على عرض المواقع كما هي معروضة في جهاز الكمبيوتر. هذه المواقع عادة ما يكون معيار متوافق مع العلامات وعدم وجود أي وظائف متقدمة وتعمل لصالحها.
بعض المواقع لا ترقى في بعض المناطق، خاصة إذا كان هناك بعض الخيارات التي لا يمكن الاطلاع عليها من خلال الهاتف النقال. يمكن للمرء أن إغلاق هذه الثغرات من خلال استخدام أوراق الأنماط المحمول داخل الموقع. أوراق الأنماط CSS المحمولة هي التي يمكن استخدامها لإرسالها إلى كافة العملاء ولكن ينطبق على الأجهزة النقالة فقط. ويستخدم هذا النهج من قبل العديد من المطورين وتختار أن ننسى أن الموقع يحتاج إلى أن ينظر إليه على الهاتف المحمول خلال التنمية. يفترضون أن كلا من متصفحات الويب معيار جنبا إلى جنب مع الأجهزة النقالة سوف تكون قادرة على استخدام المحتوى الذي يتم نشره عبر الإنترنت. ولكنها لا تعمل بشكل جيد لبعض المتصفحات المحمولة التي ليس لديها دعم CSS على الإطلاق، ويمكن ان تكون له لمواجهة العديد من القضايا أثناء عرض الصفحة.
يمكن للمرء أن خلق مواقع متعددة أو موقع فرعي 1 حيث تستضيف مواقع مستقلة متعددة. هذه هي طريقة واحدة من وجود مواقع محددة الجوال. على الرغم من أن النفقات العامة إضافية كثيرة جدا، وهناك بعض المنافع والمسؤول عن الموقع اكتسب القدرة على تركيز الجهود على تقديم أفضل الميزات في كل إصدار محدد للجمهور، ودون تنازلات.
ويمكن استخدام نفس الموقع لتحقيق النتائج، ويتم إجراء تغييرات ديناميكية، اعتمادا على منصة متنقلة والجهاز. هنا يتم استخدام نفس مصدر برنامج ومضمون لجميع زوار الموقع. وكشف الموقع متصفحات المحمول وضبط ثم عرض لها على أساس أن العلامات التي تقدمها. هذا النهج هو أصعب من كل منهم ولكن تجربة مرضية في الغالب لجميع أنواع المستخدمين.
جئت تطلب المتصفح على حد سواء المحمول وسطح المكتب في الآونة الأخيرة حتى في الحشود وتسببت أيضا فرق تطوير العديد من التنازل عن الجودة وبالتالي يخسر خارجا على فوائد مستقبلية في هذه العملية. لا يمكن للأدوات عرضت في Visual Studio 2010 و ASP.NET MVC تنمية مساعدة في إيجاد مصدر برنامج التي يمكن أن تخدم كل من سطح المكتب ومستخدمي الانترنت المتنقلة ذات الجودة المثلى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More