الثلاثاء، 20 مارس، 2012

الوضع الاقتصادي وطرق لتحويل الأموال إلى كوريا الجنوبية

وسوف يقرر تحويل الاموال الى كوريا الجنوبية إحداث نقاشا مثيرا للاهتمام عندما يتعلق الأمر أفضل الطريقة التي نفعل ذلك. هناك طرق مختلفة قليلة، مع كل الإيجابيات والسلبيات الخاصة بها. فقط كما هو الحال مع أي قرار المالية، وتقييم الخيارات من الضروري دائما.
ما يقرب من 1115 من كوريا الجنوبية دولار أمريكي واحد فاز. وكانت هذه النسبة مستقرة إلى حد ما على مدى العام الماضي او نحو ذلك، ولكن معرفة معدل الإنفاق وقوته كل من المهم جدا عند إرسال الأموال.
نما الاقتصاد الكوري الجنوبي على مستويات كافية في عام 2000، إذ أن المشهد التكنولوجيا ازدهرت، وترك فترة الركود في عام 1980 هو ذكرى بعيدة. على الرغم من هذا النمو أنها لا تزال تعتمد على واردات لأمتهم من أجل البقاء. في المرتبة هم في جميع أنحاء العالم 8، مع أكثر من 525 مليار دولار من السلع المستوردة سنويا.
يمكن أن العديد من البنوك في الولايات المتحدة تسهيل عمليات النقل إلى البنوك الكورية الجنوبية، كما أنها بلد أكثر تطورا من بعض نظيراتها الآسيوية الأخرى. البنوك الأميركية الكبيرة مثل ويلز فارغو وبنك أوف أميركا أيضا جعل المنازل في كوريا الجنوبية. وقبل بضعة بنوك الولايات المتحدة لديها علاقات وثيقة مع البنوك الكورية الجنوبية، التي تسمح للناس لتحويل الأموال بسهولة وبتكلفة منخفضة. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن معظم البنوك تتقاضى نفس معدل حاد، على مقربة من 40 دولارا عن حوالة مصرفية.
هذه البنوك على التحويلات المصرفية هي موثوق بها وفعالة بالتأكيد ولكنها تعتمد على ظروف الزوجين والتي قد لا يكون صحيحا من أفراد عائلتك في كوريا الجنوبية التي ترغب في تحويل الاموال الى. بادئ ذي بدء، يجب أن أفراد أسرتك أو أصدقاء يعيشون بالقرب من أحد البنوك. هناك الكثير من المناطق الريفية في كوريا الجنوبية التي لم يتم المكتظة بالسكان مع البنوك، والتي من شأنها أن تجعل تحويل الأموال إلى أحد البنوك إزعاج واضح. ثانيا، يجب أن عائلتك أو الأصدقاء لديك فعلا في حساب مصرفي. عدد السكان الذي لا يزال بدون حساب مصرفي في كوريا الجنوبية، ما زالت سائدة، وبالتالي فإنك لن تكون قادرة على تحويل الأموال في هذا الشكل وهذا ينبغي أن يكون عليه الحال.
وثمة خيار بديل هو لارسال المال على الانترنت مع بطاقة السحب reloadable. أساسا يمكنك الاشتراك عبر الإنترنت لتحويل الأموال. بعد التوقيع على بطاقة السحب الآلي reloadable يتم إرسالها مباشرة إلى أصدقائك أو عائلتك للاستخدام في يناسبهم. في حين أن البلدان الأقل نموا ليست المكان الأمثل للاعتماد على بطاقة السحب الآلي وأجهزة الصراف الآلي لأغراض التحويلات المالية، وكوريا الجنوبية لديها الآلاف من أجهزة الصراف الآلي للاختيار من بينها.
وهذه الطريقة تسمح لك لتحويل الأموال عبر الإنترنت في أي وقت لأسعار أرخص بكثير من ذلك من أحد البنوك لتحويل مصرفي. سوف يكون هناك أيضا أي مخاوف فيما يتعلق عائلتك امتلاك حساب مصرفي.
بغض النظر عن الطريقة التي تستخدم لتحويل الأموال إلى كوريا الجنوبية، وتأخذ وقتك مع قراركم، ومعرفة الذي يعمل افضل لك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More