الثلاثاء، 20 مارس، 2012

وعزز تبحر قبالة مدير ذراع لكن سهم من التفاؤل وسيط


وعزز تبحر قبالة مدير ذراع لكن سهم من التفاؤل وسيط

التنفيذي لمغادرة في عام 2013 للجولة سباق العالم، في حين BarCap وانفستيك تلاحظ قضية سواء كانت إيجابية
هناك عدد من الأسباب لمديري ترك الشركة - الجيدة والسيئة - ولكن سوف تبحر ليست واحدة أكثر من المعتاد.
هذا هو السبب ولكن مايك إنجليس تخطط لترك منصبه في مجلس الإدارة مصمم رقاقة الذراع بعد عام من الآن. إنجليس، رئيس قسم المعالج الذراع، ويشارك في جولة السباق الشراعية العالم في وقت لاحق في عام 2013. وسوف يحل محله من ابريل يكون Segars سايمون، وقبل أن يغادر قال انه سوف تأخذ على الدور الجديد لرئيس الشؤون التجارية.
الخبر لم تتضرر أسهم الشركة. التي قفزت إلى 1.5p 581.5p، وساعد على ملاحظات ايجابية من بنك باركليز كابيتال على حد سواء، وإنفست. انتقل BarCap توصيتها من وزن مساو لزيادة الوزن ورفعت السعر المستهدف من 700p الى 725p. وقال محللون والخمسين:
أداء أسهم ذراع ضعيفة على مدى العام الماضي مع استيعاب السوق لآفاقه في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتباطؤ زخم الأرباح. مع استمرار الاتجاه الصعودي ينظر في قطاعات الهاتف الذكي وحبوب والذراع حفاظ على مكانته القوية في كلا على الرغم من التهديدات من إنتل، ونحن نرى حوالي 10٪ رأسا على عقب لتقديرات الإجماع لعام 2012/13.
في هذه الأثناء في مذكرة ضخمة في قطاع التكنولوجيا، وقال إنفست:
نعتقد انه حان الوقت لشراء ذراع مقنعة. فقد جاء أداء الأسهم لمدة سنة، وإزالة تصنيف PE من 50 مرة المحتملين الى 38 مرات تكلفة، ولكن أقل باهظة. النظرة التداول قوي والتغيير خطوة صعودا في التراخيص خلال السنوات القليلة الماضية تشير إلى زخم كبير الملوك في المستقبل. نرى ترقية أرباح لعدة سنوات قصة التعجيل في المدى المتوسط. ننتقل إلى شراء من الانتظار مع هدفا 800p السعر (640p) بناء على تقديراتنا الاتاوات على المدى الطويل.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More