الثلاثاء، 20 مارس، 2012

البحرية شبكة التسويق - هل يمكنني الحصول على المشاركة؟

أسباب تدعوك إلى الانضمام الامتيازات شبكة التسويق.
هناك العديد من الأسباب لماذا ينظر الناس في الانضمام الى شبكة التسويق فرصة، تنجذب في البداية من قبل بعض المنتجات أو الخدمات، وبعض التورط لأن تشارك بالفعل صديق أو قريب، وبالملل بعض ولدي الكثير من الوقت على أيديهم، وبعض نرى ذلك باعتباره وسيلة لمجرد دفع فواتيرهم في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة، في حين يرى البعض الصورة الكبيرة على الفور ويرون أنها وسيلة لترك وظائفهم وكونها مستقلة ماليا.
لذلك ينبغي لماذا عليك أن تنظر في الانضمام الى الشركة شبكة التسويق؟ هل تنتمي الى أي من الفئات المذكورة أعلاه؟ وقد اقترب لك من قبل شخص تعرفه من يظن أن تتدخل أنت؟ دعنا ننظر إلى كل فئة في مزيد من التفاصيل لمعرفة ما اذا كان أي تناسب وضعك الحالي، وهذا قد تساعدك في تحديد ما إذا كان على المشاركة أم لا.
جاذبية المنتجات والخدمات.
جئت مؤخرا عبر منتجا جذابا أو الخدمة التي تستمتع باستخدام؟ هل ترى العديد من الفوائد من استخدام هذا المنتج أو الخدمة التي كنت تعتقد أن الآخرين سوف تستفيد من؟ هذا هو أساسا كيف شبكة التسويق أو الامتيازات (متعدد المستوى التسويق) أعمال، يتم إدخال الناس إلى المنتج أو الخدمة من قبل "الموزع" (أو وكيل أو شريك - شركة الامتيازات لها أسماء مختلفة للناس توزيع منتجاتها أو خدماتها) هؤلاء الناس على الاستفادة من استخدام المنتج أو الخدمة وبالتالي فهي سعيدة أن توصي شركة الامتيازات لأشخاص يعرفونهم. كلمة في الفم هو وسيلة رائعة ليكون لديك شركات التركيبات الترويج، بعد كل شيء كلما نفكر في محاولة شيء جديد فإن أول شيء سنقوم به هو التفكير، أن نسأل لدينا أصدقاء وأقارب أو زملاء العمل إذا كانوا قد سمعوا من الشركة وراء الخدمة أو حتى منتج معين. إذا حصلنا على مراجعة جيدة من هؤلاء نسأل، أو توصية، ثم أصبحنا أكثر احتمالا لاستخدام هذا المنتج أو الخدمة أكثر من أي دولة أخرى. وهناك موزع جيد اقول للعملاء أنه إذا كانت مثل هذه الشركات الأواني ويسعدنا أن يوصي لهم، ثم لماذا لا تنضم للشركة والحصول على أموال مقابل تلك التوصيات. في الواقع في شبكة التسويق الامتيازات الموزعين العديد من الانضمام الى الشركة بعد تعاني من شركات المنتجات والخدمات الأولى.
أختي تصر وأضم صوتي لها فرصة الامتيازات.
هو قريب أو صديق أو زميل عمل في محاولة لاقناع لكم للانضمام اليهم في شركة الامتيازات الخاصة بهم؟ قد تبدو متحمسة بحيث يبدو الدماغ غسلها! كثير من الناس الذين ينضمون 1 تسويق شبكة جديدة لمفهوم وببساطة ننجرف من حماسهم والإثارة لدرجة أن الناس من حولهم يعتقدون انهم ذهبوا نباح جنون! حدث ذلك وأنا أفهم كيف يمكن أن يحدث هذا، بالنسبة لي! فمن السهل جدا الحصول على حمل عند بدء الامتيازات التجارية، والاحتمالات التي لا نهاية لها ويبدو ذلك كله مثيرا للغاية. بالنسبة لبعض هذه الإثارة لا تنتهي أبدا وأنها سوف تصبح ناجحة جدا، بالنسبة للآخرين هو عمل شاق ولكن لا تزال ممتعة. ومع ذلك فمن المحزن أن الكثير من الناس سوف تنضم شركة الامتيازات وببساطة لا تفعل أي شيء. لا يمكن تأجيل بواسطة قريبك جنون على ما يبدو، صديق، زميل، وتبقي فقط بعقل مفتوح والاستماع إلى ما يقولونه، اذهب على طول إلى عرض شركة ونسمع من الآخرين عن تجاربهم في الامتيازات وجعل بعد ذلك علم قرار بشأن ما إذا كان هو بالنسبة لك أم لا.
بالملل مع الكثير من الوقت.
هل أنت ربة بيت / الزوج الذي تنفق الكثير من الوقت وحده المنزل وببساطة بالملل؟ هل تبحث عن أن تفعل شيئا مع الوقت كل ما تبذلونه من الفراغ؟ شبكة التسويق هو متعة، وسوف يجتمع الكثير من الناس سعداء حقا متحمس جدا الذي يتمتع بوضوح ما يفعلونه. تعطى مرة سوف تجعل أيضا بعض المال في حين يلهون. البحرية هو كل شيء عن اجتماع الناس، وتبادل ببساطة الفوائد من شركات المنتجات والخدمات. لم يكن، وينبغي أن يكون أبدا، عن محاولة لبيع شيء أن لا أحد يريد أو يحتاج. إذا شعرت بالملل وترغب في الخروج وحول اجتماع الناس، وشرب الشاي أو القهوة، والدردشة، ثم يمكن أن الامتيازات يكون مجرد ما كنت أبحث عنه.
الامتيازات لدفع فواتيرها.
هل تبحث عن بعض نقدية اضافية لمساعدتك على دفع فواتيرها؟ البحرية شبكة التسويق ليست 1 الثراء السريع الخطة، لذلك إذا كنت تبحث لجعل الكثير من المال في فترة قصيرة من الوقت ثم يجب أن نبحث في مكان آخر. ولكن إذا كنت في حاجة الى بضع مئات من جنيه في الشهر للمساعدة في الرهن العقاري، وفواتير المياه والكهرباء، والأطفال الرسوم الدراسية الخ الخ ثم ربما يجب أن تبحث في التورط. الشعب أكبر خطأ عندما جعل الانضمام إلى فرصة الامتيازات لا يتم التعامل معها مثل الأعمال التجارية، وأنها ليست هواية أو "الشيء بدوام جزئي" هو عمل خطير وينبغي أن تعطى ما تستحقه من احترام. شبكة التسويق هو مليار جنيه استرليني والصناعة، وإحدى الطرق السريعة النمو من ممارسة الأعمال التجارية في العالم. ببساطة من خلال العمل بضع ساعات في الأسبوع على أساس ثابت ويمكن كسب المال، كم؟ حسنا هذا هو تماما وصولا الى كم من الوقت كنت على استعداد لوضع وكيف كنت متحمسا. لا تحتاج إلى أن يكون الشخص مبيعات كبيرة، وطالما كنت اختيار الشركة البحرية الحق في التورط مع ونستمتع بما تقومون به حماسكم سوف تأتي عبر في تعاملك مع الزبائن المحتملين وسوف تفعل جيدا.
الامتيازات الصورة الكبيرة.
إذا، عندما تنظر في الفرص الامتيازات التي تراها على الفور "الصورة الكبيرة" ثم اعتقد انك لن حتى يتم قراءة هذا المقال، ستكون قد انضم لكم وسيكون جيدا على طريقك لتحقيق أهدافك في الحياة. بعض الناس، وعندما يرون فرصة وتسقط كل التفاصيل الصغيرة التي عرضت عليها والنظر فيما وراء شجاع، نيتي وترى بالضبط أين هذه الفرصة يمكن أن تأخذها. هذا النوع من الناس هم بالتأكيد في الأقلية لذلك يجب أن لا يشعر بالراحة إذا كنت لا تحب هذا. وأنا بالتأكيد ليست من هذا القبيل، عندما قدم لأول مرة أنا مع شبكة التسويق فرصة كنت متشككا جدا، حتى ولو كنت أعرف الكثير عن هذا المفهوم بعد أن شاركت مع شركة أخرى منذ عدة سنوات. أخذت وقتا طويلا لاتخاذ قراري، فعلت الكثير من البحث وطلب الكثير من questions.I الآن رؤية الصورة الكبيرة لكنني أدرك أيضا كل التفاصيل الصغيرة جدا، وأنا لا أرى أي خطأ في هذا النهج أيضا.
موجز الامتيازات شبكة التسويق.
وهكذا يمكنك المشاركة؟ أرجو أن أكون قد تحصل بعض غذاء للفكر. مثل لقد حاولت أن أشرح أعلاه أن هناك العديد من الطرق لماذا قد ترغب في الانضمام الى الشركة البحرية إلا أن هناك بعض العوامل الأساسية التي تنطبق على جميع السيناريوهات؛
  • تأكد من أن الشركة لديها منتجات أو خدمات كبيرة، منها أن تستخدم نفسك وليس لديهم مشاكل التوصية.
  • دراسة خطة تعويض الشركات لنرى كيف سيتم دفع لك.
  • راجع ملف الشركات، وأنها مدرجة في البورصة؟ كيف أنها لم تكن طويلة في مجال الأعمال التجارية؟ ما هي أوراق اعتماد من أصحاب / مدراء؟
  • هل يمكن أن تعمل مع خط المتابعة الخاصة بك؟ (الشخص الذي قدم لك لرجال الأعمال) والتي يصل الخط؟
  • ما هي سياسة تدريب الشركات؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More