الثلاثاء، 20 مارس، 2012

رسم شيء يصبح فون وأندرويد ظاهرة ألعاب


رسم شيء يصبح فون وأندرويد ظاهرة ألعاب

30M التنزيلات في وقت لاحق، لعبة OMGPOP في الرسم الاجتماعية تثير الشائعات اكتساب أمام Zynga
رسم شيء 

رسم شيء ما هي اللعبة الأكثر شعبية الاجتماعية في العالم بعد ستة أسابيع من بدء

الولايات المتحدة OMGPOP شركة هو أحدث مطور مستقل لاثارة المحمول جنون القمار، مع لعبة رسم لها شيء الاجتماعية تسابق الزمن لأكثر من 30M التنزيلات في دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت ستة أسابيع فقط بعد صدوره.

لعبة مستوحاة من Pictionary، ويلتف الكلمات اللعب مع الأصدقاء سقو الاجتماعية متزامنة من حوله. يتم إعطاء اللاعبين الكلمات - إلفيس، كرة القدم، الخ الكسول - ويجب أن يوجه لهم على الشاشة لأصدقاء الفيسبوك لتخمين.

اللعبة مصمم دان بورتر، وهو أيضا الرئيس التنفيذي لOMGPOP، ويقول GigaOm أن شيئا ما رسم هو آخر إضافة التنزيلات 1M كل يوم، وقد ولدت أكثر من 2bn الرسومات، وتبذل "منخفضة ستة أرقام" في الإيرادات (دولار) يوميا من مزيج من التنزيلات المدفوعة، وشراء في التطبيق، والإعلان.

وفقا لصناعة موقع تحليلات APPDATA ، رسم شيء في الوقت الحالي 13M المستخدمين النشطين يوميا (دوسا)، مما يجعل من هذه اللعبة الأكثر شعبية الاجتماعية في العالم بواسطة هذا هو metric.That قبل الكلمات أمام Zynga وحتى مع الأصدقاء وCityVille (8.4m و 7.9 على التوالي في وقت كتابة هذا التقرير.

قد لا يكون أمام Zynga عجب مهتمة بشراء OMGPOP. تشكرونش يدعي الشركتين هي بالفعل في محادثات ، رغم الاجتماعية الأخرى الألعاب ويعتقد أن شركات مثل GREE ودنا أن يكون في مطاردة للغاية.

بشكل منفصل، GigaOm تشير إلى أن سعر الطلب قد يكون $ 200M . وينبغي أن تكون أي مفاوضات مثيرة للاهتمام: أمام Zynga لديها القدرة على جعل نسخته استنساخ الخاصة - ارسم مع الأصدقاء، على سبيل المثال.

ومن شأن القيام بذلك يخاطر جدلا أكبر من تلك التي لها حول حلم مرتفعات لعبة في وقت سابق في عام 2012، رغم ذلك، والذي اتهم بأنه استنساخ من ضربة أخرى المستقلة، وبرج صغير جدا.

حمال ويبدو أن تلعب يد حكيم مع الارتفاع السريع للعبة، ويتحدث بانتظام إلى بلوق كبيرة التكنولوجيا الولايات المتحدة حول نموها، وربما الى حد بعيد تأجيج التكهنات حوله - في الأسبوع الماضي وأيضا برنامج تلفزيوني يثار .

بعد أن شهدت Rovio تبقى مستقلة وتشغيل مع امتياز لها غاضبون الطيور، فإن اجتماعية كبرى شركات الألعاب لا تريد السماح لكسر ضربة أخرى تفلت من العقاب.

ما يحدث هنا، على الرغم من؟ رسم شيء يبدو أن هناك حقا كلمة من فم هذه الظاهرة، واحد هو أن يناشد ديموغرافي واسع - والأمهات غير التقنيين، من خلال لاعبين المتشددين اذا حكمنا من خلال خدمة الفيسبوك بلدي والجدول الزمني التغريد.

رسم شيء في غير gameyness قد يكون مفتاح: شيء بورتر الحديث عنها في مقابلته GigaOm: "نحن نتخذ اللعب والاشارات في إطار الاتصالات، وتبادل الخبرات ولعب معا"، قال.

"أردت فقط أن هذا شيء فرحان مع عدم وجود فائز أو خاسر ... أنا لست مصمم لعبة وأنا لا أدعي أن تكون واحدة بحيث لم أكن أعتقد حقا حول القواعد من صنع لعبة. معظم المصممين سيكون له وقال تحتاج عشرات أو المتصدرين لكنه لم يشعر الحق في ذلك انني لم افعل لهم ... ونحن نريد أن نجعل ألعاب للناس أن لا تضع مباريات على هواتفهم. هذه هي الطريقة التي تحصل على نطاق واسع. "

الشيء الآخر للاهتمام حول رسم شيء هو أنه يدل على قدرة الاستمرار في المتجر والتشغيل غوغل (سابقا الروبوت السوق) لتفرخ بشكل مستقل نموا الفعالية، على عكس التوقعات من توحيد السوق مع مرور الوقت.

بهذا المعنى، رسم شيء يجلس جنبا الى جنب مع تشغيل معبد Imangi استوديوهات '، والتي تم تحميلها أكثر من مرة 40m في دائرة الرقابة الداخلية وحدها منذ إطلاقه في آب 2011، مع إصدار الروبوت المقرر أن يصدر في 27 مارس.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More