الثلاثاء، 20 مارس، 2012

لماذا تحل Duqu بريتانيكا توقفت حقا، سجل باد الجديدة،، ICS على سامسونج وأكثر من ذلك: حتى الحذاء

لماذا تحل Duqu بريتانيكا توقفت حقا، سجل باد الجديدة،، ICS على سامسونج وأكثر من ذلك: حتى الحذاء

بالإضافة إلى ديل تقول انها علامة تجارية مطمعا، منذ متى والشائعات باد 7in كان يحدث، الجوال كروم الخامس سفاري وأكثر
موسوعة بريتانيكا 
موسوعة بريتانيكا. الشركة لا يزال مستمرا ولكن قد توقف طبع مجلدات. (تصوير: غراهام تيرنر)

وانفجار سريع من 8 وصلات بالنسبة لك لمضغ أكثر، كما حصل من قبل فريق التكنولوجيا
هل ويكيبيديا ليس قتل بريتانيكا. هل النوافذ >> Wired.com

رائعة بكل بساطة. اذا كنت تقرأ فقط مادة واحدة اليوم، تجعل من هذا واحد.

    بريتانيكا [تقريبا] أفلست في عام 1996، قبل وقت طويل من ويكيبيديا كان بصيص crowdsourced في عين مفتوحة وصول جيمي ويلز ". في عام 1990، كانت الشركة $ 650m في الإيرادات. في عام 1996، وكان يباع خارج جملة وتفصيلا للدولار 135m. ما حدث في ما بين وENCARTA. ليس لأن ENCARTA جعلت مايكروسوفت المال (لم يفعل ذلك)، أو لأنه لم بريتانيكا تطوير منتجات مشابهة لأقراص مدمجة وعلى شبكة الإنترنت (فعلوا تماما، مع الموسوعة CD-ROM الأولى في عام 1989، والآن بريتانيكا في عام 1994). بدلا من ذلك، كان ENCARTA 1، والوسائط المتعددة غير مكلفة، وليس عرضة للجميع موسوعة شاملة التي ساعدت مايكروسوفت تبيع أجهزة الكمبيوتر ويندوز للأسر. وكان لمرة واحدة كنت جهاز كمبيوتر في غرفة المعيشة أو دن حيث الموسوعة اعتادت ان تكون، وكان في كل أنحاء لبريتانيكا العزيز.

على محمل الجد، وسامسونج؟ هذا ما كنت تدعو الثلج ساندويتش كريم؟ >> الحواسيب المدونات

    بالنسبة لمعظم الناس، والانتقال من الزنجبيل إلى ساندويتش الآيس كريم ولقد كان التغيير ليلة ويوم ، وخاصة على الهاتف، ICS هو حقا كل تجربة الروبوت الجديد. للأسف، لأصحاب هواتف سامسونغ - باستثناء أجهزة نيكزس، بطبيعة الحال، التي تخضع لسيطرة غوغل وحرة وبالتالي من التعديلات سامي - انه سيكون من أكثر من ترقية تدريجية. لا يزال على ترقية كبيرة، واعتبارها لكم، ولكن أكثر من تطوري الثورية. وهذا أمر مؤسف، لأن ICS كما خلقها غوغل هي جميلة رائعة لعنة .

في الواقع، فإن التغيير من الزنجبيل إلى ICS مخيف جدا - اتجاه التمرير من تطبيقات وغيرها من الامور. سامسونج حفظ نهايتها العملاء الحاليين، وهذا هو خطوة معقولة لاكبر صانع الروبوت.
دعونا لا يحصل متحمس جدا عن تلك الأرقام تطلب الشركة مبيعات جديد (محدثة)

    هل سمعتم؟ ضبط في نهاية الأسبوع الماضي جميع أنواع سجلات مبيعات باد. وقال تيم كوك ذلك! وقالت AT & T ذلك! وبينما أنا متأكد من أن تطلب الشركة الجديدة كانت جزءا كبيرا من ذلك، دعونا نخفف من التصفيق لدينا. هناك جيلين من باد على الرفوف، وشركة AT & T وأكد أن "أرقام قياسية" في الفترة من الجمعة وتشمل كل منهما.

على الرغم من أن لا تأكيد أن استراتيجية أبل من تلتهم الجزء السفلي من السوق تعمل أيضا؟
تلك اللغة MYSTERY طروادة Duqu: عادي قديم C >> السجل

نعم، خيبة أمل:

    هذا الاقتراح يمكن أن تكون قد وضعت الإطار Duqu باستخدام المدرسة القديمة كائن ضرب C الموجه (OO C) وبولس. وكان رمز المترجمة باستخدام C و Microsoft Visual ستوديو 2008 في مباراة وثيق لرمز في إطار Duqu، مما يسمح للباحثين كاسبيرسكي أن نستنتج أن كانت قد كتبت في إطار باستخدام مخصصة الكائن الموجه إلى تمديد C أو C عادي مع لهجة تغيرت، كما ووصف Kamluk ذلك. "إنها المدرسة القديمة C. وهذه هي الأساليب التي يستخدمها مطوري البرامج المهنية ولكن الكتاب ليس الخبيثة"، وأوضح Kamluk.

من المؤكد أن يترتب على ذلك أن لمطوري البرامج المحترفين يعملون على Dugu؟
ديل يرى مجالا للطعن في أقراص أبل >> رويترز

    أخذ ماك والمبيعات باد معا، باعت شركة آبل أكثر من أجهزة الكمبيوتر في العام الماضي من أي من صانعي أجهزة الكمبيوتر أعلى. سئل عما اذا كان يحسد قدرة أبل على إنتاج الأجسام مطمعا من هذا القبيل، [ديل المدير التجاري ستيف] وقال فيليس: "نأتي في السوق بطريقة مختلفة ... ونحن في الغالب الشركة التي لديها عين كبيرة على العملاء التجاريين الذين كما يريد أن يكون المستهلك ". وقال "في المناطق التي وصلنا في السوق، ونحن نعتقد أننا العلامة التجارية المرموقة."

مطلوب: ما كنت تتوق لامتلاك أو لديك. موافق.
باد جديد يتصدر 3000000 >> أبل

    أبل أعلنت اليوم أنها باعت ثلاثة ملايين باد الجديد لا يصدق، ومنذ إطلاقها يوم الجمعة الموافق 16 ... "وتطلب الشركة الجديدة هو اقبال شديد مع 3000000 تباع - إطلاق أقوى باد حتى الآن"، وقال فيليب شيلر، نائب رئيس شركة أبل كبير من التسويق في جميع أنحاء العالم. "العملاء والمحبة الميزات لا يصدق جديدة من تطلب الشركة، بما في ذلك عرض الشبكية مذهل، ونحن لا نستطيع الانتظار للحصول على انها في أيدي المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم حتى هذا اليوم."

ثلاثة ملايين؟ تخيل لو أنه كان شيئا مفيدا، مثل اللمس.
المحمول سفاري (IOS) مقابل جوجل كروم >> مقارنة (الروبوت) للمساعدة فون

شباط:

    وأجريت مقارنة جديدة وسط الروبوت. يريد من موقع لمعرفة أداء جوجل كروم على الروبوت (حاليا في بيتا) من متصفح سفاري المحمول. كما هو موضح في الفيديو، اي فون 4S و Safari تقوم به جيدة جدا ولكن غالاكسي نيكزس تفوز عدة مرات منافستها.

الكروم يبدو فعلا سريع جدا. اي فون تبدو ضئيلة للغاية. (شكرا ل lollygagging @ للارتباط.)
سبتمبر 2010: بحثا عن بقعة أجهزة الكمبيوتر اللوحي "الحلو: حجم الشاشة وتقنية بطارية حياة الغارديان >>

منذ الجميع والكلب وburbling على نحو محتمل أقراص جوجل 7in نيكزس، وهنا وصلة الى مقال الذي سأل: لماذا بالضبط أبل اختيار 9.7in للشاشة آي باد؟ وكيف شاشة سامسونج 7in ترقى؟ تحقق من هذه التعليقات أيضا: على ما يبدو تردد أبل (في Gizmodo وMacrumors) ليكون على وشك شن 7in باد "في الوقت المناسب لعيد الميلاد". بعض الشائعات أبدا الخروج من التاريخ.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More