الثلاثاء، 20 مارس، 2012

تطبيقات راش: حزمة المتواضع، الإثارة الكهربائية، Tweek، LA نوار، ما مرحبا فاي، ورون بول، وأكثر

تطبيقات راش: حزمة المتواضع، الإثارة الكهربائية، Tweek، LA نوار، ما مرحبا فاي، ورون بول، وأكثر

  ما هو الجديد في مخازن الوكالة يوم الثلاثاء 20 مارس 2012
لذة الكهربائية 
القناة 4 الجديد دائرة الرقابة الداخلية التطبيق هو الإثارة الكهربائية

مجموعة مختارة من 12 جديدة تطبيقات لكم اليوم:
متواضع حزمة لالروبوت 2

وإيندي مبادرة حزمة متواضعة استمرت الأمور تسير من قوة إلى قوة، وتقدم مجموعة من الألعاب للحصول على سعر الأجر ماذا أنت مثل. والثاني الروبوت حزمة تشمل، زن Canabalt ملزمة 2، التروس وAvadon: حصن الأسود، مع السيوف الجنود القيت في لأي شخص الذي يدفع أكثر من السعر المتوسط ​​(6،25 $ في وقت كتابة هذا التقرير).
الروبوت
لذة الكهربائية

أحدث قناة 4 لدائرة الرقابة الداخلية التطبيق هو جزء من عشرة "المعززة كوميدي" في مانشستر مجموعة الفيكتوري، الذي يهدف الى اظهار أوجه الشبه بين عصر الإنترنت وعصر التلغراف. التطبيق هو عمل من إنتاج منتج قبعة خدعة.
اي فون / باد
Tweek

Tweek هو أحدث التطبيق التلفزيون الاجتماعي لباد، مدعيا أن يكون "دليل التلفزيون المنسق من قبل أصدقائك". وهذا يعني الدخول في الفيسبوك عن طريق والحصول على قوائم للقنوات التلفزيونية البريطانية، مع التوصيات بناء على ما تم أصدقاء الميل على الشبكة الاجتماعية.
باد
لوس انجليس لنوار: اللمس الطبعة

التطبيق OnLive والألعاب سحابة لا يزال لم يسمح على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية من قبل شركة آبل، لذلك فمن أصحاب مجرد الروبوت الذي يمكن أن يستقر للعب لوس انجليس لنوار على ألواح بهم. الوصول إليها من خلال التطبيق OnLive، أعطيت ضوابطها في تحول الشاشة التي تعمل باللمس ودية.
الروبوت
ما مرحبا فاي؟ الصوت والرؤية

أطلقت هايماركت التطبيق لمجلتها اوديوفيلي ما مرحبا فاي؟ الصوت والرؤية، والأخبار التي تقدم، استعراض وتقديم المشورة بشأن بناء والترفيه الأضخم منزل النظم. ويستخدم نظام أبل الاشتراكات لتوجيه الاتهام.
فون / باد
الطازجة المسارات التزلج على الجليد

جعل الألعاب التي تعمل باللمس أول اسمها على دائرة الرقابة الداخلية مع ممتازة اوروبا لكرة القدم والألعاب والحلم الأول لكرة القدم التي تعمل باللمس. الآن لديه لقب التزلج على الجليد جديدة لمتابعة التزلج على الجليد في X2 السابقة، مع نموذج تسعير freemium وSSX على غرار البصرية 3D.
فون / باد
منسا المخ إختبار

وقد استدار منسا للدماغ فون شعبية لعبة اختبار لسائر الهواتف الذكية ، وتقدم ثلاثة أطوال من الاختبار لمساعدتك على القاضي ما إذا كان معدل الذكاء الخاص بك هو في 2٪ أعلى. عملت Appshen وألعاب قام بحملة سياسية في التطبيق.
الروبوت / بلاك بيري / ويندوز الهاتف / سيمبيان
Battleloot مغامرة

هذه المغامرة دائرة الرقابة الداخلية الأنيقة لعبة وعود "كوميديا، بدورها القائم على القتال، ولعب الأدوار" مع أكثر من 60 أسئلة للمعركة من خلال، ومثل العديد من العفاريت كما يمكنك رمي العصي الكبيرة في.
فون / باد
Zinio

بلاك حنين أصحاب قواعد اللعبة التي تمارسها ورطة من المجلات المطبوعة الرقمية في الحظ: Zinio أطلقت على قرص ريم. التطبيق مجاني ويوفر القضايا الفردية واشتراكات لآلاف من أكواب من جميع أنحاء العالم.
بلاك كتاب اللعب
الحل البديل

هذا هو التطبيق التوظيف تعتمد على الموقع الذي يهدف إلى وضع أرباب العمل المحليين والباحثين عن العمل في اتصال مع بعضها البعض. انها نوع الشواغر عن طريق المسافة التي تفصلها عن التطبيق المستخدم، وكذلك حسب الفئة والراتب.
فون
رون بول عام 2012 - استعادة أمريكا الآن

أحدث التطبيق المتعلقة بالانتخابات الرئاسية الأميركية يأتي من المرشح الجمهوري رون بول، وتقديم الأخبار، والفيديو، والصور، وجود صلة للتبرع واجبة "بيان الإيمان" لأنصاره. انها في التطبيق باد.
باد
Chipwrecked: تلوين مع السنجاب

سنفور والسنجاب والأطفال من العلامات التجارية شعبية في مرة أخرى. ليست تكنولوجيا رائعة! أوه. على أي حال، هذا التطبيق فون هو كتاب التلوين الرقمي على أساس فيلم الرسوم المتحركة Chipwrecked، من أجل الترويج لبلو راي الافراج.
فون  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More