الثلاثاء، 20 مارس، 2012

ألعاب لوح متوجها الى عائدات 2bn جنيه استرليني في عام 2014 يقول جونيبر البحث

ألعاب لوح متوجها الى عائدات 2bn جنيه استرليني في عام 2014 يقول جونيبر البحث

آبل آي باد جديدة ومنافسة أجهزة الروبوت لاثارة النمو
باد ألعاب 

العرعر تتوقع ألعاب المتشددين مثل إنفينيتي بليد الثاني لأشعل النار في الإيرادات

التفاح تدعي ألعاب ستكون واحدة من الفئات التطبيق مفتاح للاستفادة من الجديد باد المعالج أضخم الصورة وعالية الدقة العرض الشبكية، ولكن ماذا سيعني ذلك للحصول على عائدات المطور والناشر؟

وقد نشر المحلل شركة جونيبر للبحوث توقعاته للسوق قرص ألعاب العالمية، زاعما أن العائدات سترتفع من $ 491m (£ 310M) في عام 2011 إلى مبلغ 3.1bn (أقل قليلا من 2bn جنيه استرليني) في عام 2014.

أحدث تقرير لها يدعي أن أحجام أكبر شاشة، وتحسين قدرات الرسومات أقراص سيحفز المزيد من عمليات الشراء من الألعاب وسلع افتراضية، والعملة، واستفراد ألعاب أكثر المتشددين والمستفيدين الرئيسيين.

"ولوح هو الجهاز المثالي لتشغيل المحمول والألعاب - على شاشات كبيرة بما يكفي للمستخدم لرؤية عمل، مهما كان كبيرا أيديهم "، كما يقول مؤلف شارلوت ميلر.

"أصحاب وحي تميل أيضا إلى أكبر الدخل القابل للتصرف، كما يتم شراؤها في كثير من الأحيان أقراص بدلا من صريح مدعومة من قبل المشغلين. العالي رضا المستخدم مع الألعاب، وأكبر محفظة يعني أن قرص ألعاب نتطلع إلى أن تكون مربحة للغاية."

في الواقع، يعتقد جونيبر ألعاب لوح سوف تمثل ما يقرب من ثلث إجمالي إيرادات ألعاب الهاتف النقال بحلول عام 2016، ويرجع ذلك جزئيا ومن المتوقع أن الإنفاق على غير الذكي ألعاب الهاتف النقال في الهبوط، إلى النصف على مدى السنوات الخمس المقبلة مع الناس الترقية إلى الهواتف الجديدة.

الالعاب هي بالتأكيد واحدة من الاستخدامات الرئيسية للحبوب. في نيسان 2011، صور نشرت نتائج دراسة استقصائية لأصحاب 1400 قرص الولايات المتحدة، ووجدت أن 84٪ منهم من لعب الألعاب على الأجهزة الخاصة بهم، قبل البحث عن المعلومات (78٪)، البريد الإلكتروني (74٪)، وقراءة أخبار (61 ٪).

في وقت كتابة هذا التقرير، 14 من ال 30 الأعلى باد تربح تطبيقات في التطبيق أبل المتجر المملكة المتحدة هي والألعاب، مع العديد من تلك العناوين freemium هو أن تجعل من أموالهم في شراء التطبيق، والإعلان.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More