الثلاثاء، 20 مارس، 2012

تحذير: لماذا تحتاج إلى ترك عملك اليوم (إلا إذا كنت بالفعل كسب 300 دولار في اليوم)

أعرف أن هذا يبدو مفرطا في التفاؤل، وجيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن اعتقد ان الجميع يجب ان يترك وظيفته يوم.
إلا إذا كنت حقا أحب ما تفعلونه الآن، ليس هناك ما يدعو إلى العمل من أجل "رجل" (أو، إذا كان رئيسك في العمل من النساء ... ل"امرأة"، سواء!).
الحقيقة هي أننا نعيش في أوقات مثيرة للغاية.
منذ سنوات اعتقد الناس أن الإنترنت سوف تحدث ثورة في مجال تنظيم المشاريع القائمة على السوق الرئيسية.
أنهم كانوا على حق.
لكنها في الحقيقة وسائل الاعلام الاجتماعية، وانهيار مذهل من الفرص للوصول والتواصل مع مجموعة من الأشخاص الذين يتشاركون العاطفة الذي هدم الجدران التي وقفت في طريقك ... حتى قبل بضع سنوات.
والحقيقة هي، إذا كنت تحب شيئا ... يمكنك بناء مشروع تجاري ناجح على الانترنت اليوم.
فترة.
كل ما عليك فعله هو أن يحتال لقيادة، والتفكير في الخروج من مربع قليلا، وخلق مجتمع الفعلي حيث ممن يشاركونه العاطفة وسوف يتجمع.
الناس الذين يناضلون من اجل كسب المال على الانترنت نميل إلى الاعتقاد بأن ما تحتاجه لبناء الأعمال التجارية في جميع أنحاء المتخصصة "التسويق عبر الانترنت".
لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
كما واقع الأمر، أجد أن "الدردشة" أو مسافات المشاريع الأكثر صعوبة لنقد. (في الغالب لكنت قد حصلت على بيع بعض الاستراتيجيات غروي للنجاح فعلا إلى درجة نفسه هل يمكن أن يكون نجاح مماثل في مكان آخر).
أنا أريد أن أقدم لكم ما أؤمن به حقا هو الطريق الأسهل مطلق يمكنك الانتقال من نقطة الصفر، على راتب من ستة أرقام، في ال 3 أشهر المقبلة (يعمل 100٪ لنفسك، والشروع في العمل إلى حد كبير مجانا).
بناء مجتمعات أخرى لأصحاب المشاريع الذين يحتاجون إلى المحتوى في محاريب العالم الحقيقي التي هي المهنية في الطبيعة.
هل تعرف كم عدد المحاسبين في الوقت الراهن لم يكن لديك موقع أو بلوق (أو أن يكون لها موقع حوالي عام 1992 والتي يبدو أسوأ من عدم وجود موقع على الإطلاق؟).
هل تعرف كيف العديد من المطاعم المحلية في حاجة الى بلوق واستراتيجية التسويق الفيسبوك؟
هل تعرف كم من العاطفة المهنيين من جميع أنواع الذين هم HYPER نجاحا في العالم حاليا، في حاجة الى تسويق الطابق الأرضي معلمه في واحد على الانترنت؟
لا أعتقد أنك يمكن أن تخلق 1 بلوق جديد، مع صفحة الفيسبوك، حساب التغريد وبعض محتوى خاضعا للإشراف يوميا، وتهمة 297 $ لذلك؟
كنت لا تبحث أن وثيقة إذا لم تفعل ذلك!
والحقيقة هي واحدة من أفضل صديقاتي (طبيبا ناجحا جدا في نيو جيرسي) تدفع فقط 4000 $ للموقع على شبكة الانترنت الذي كان حرفيا 10 صفحات للمحتوى وقالب 35 $ من واحدة من أكواخ تصميم.
ويظن أنه حصل على صفقة جيدة.
قد فعلت الشيء نفسه في 4 ساعات وذلك لأنها حرة (وأنه سيكون له سأل).
وهناك أموال مذهلة هناك لأصحاب المشاريع الذين هم على استعداد للذهاب الى حيث الحاجة الحقيقية هي - وانها لأناس حقيقيين، مع الشركات الحقيقية التي هي بالفعل ناجحة وتحتاج إلى مساعدة المهاجرين على الانترنت التسويق. (هل يمكن أن يكون هذا الجسر ... وبناء العلامة التجارية الخاصة بك، وعملك وحسابك المصرفي في حين كنت تفعل!).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More