الثلاثاء، 20 مارس، 2012

وcakehole في الجهاز جدار


وcakehole في الجهاز جدار

شفني، vidi، vendi: أنه جاء، انها لا ترى، وتباع على أنها طازجة خبز الكعك 24 ساعة في اليوم. هذا هو مستقبل الغذاء آلة البيع؟
على مدار 24 ساعة CUPCAKE أجهزة الصراف الآلي 
 جديد على مدار 24 ساعة في أجهزة الصراف الآلي CUPCAKE الرشات الكعك في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. صورة: داميان Dovarganes / AP

وتباهى لندن قريبا أجهزة الصراف الآلي في CUPCAKE الخاصة جدا - حفرة candyfloss الوردي في الكعك تركيب جدار 24/7، فقط في حال نحن بحاجة الى نقطة الصفر حكة عن الحلوى الاسفنج مثلج مبهرج في منتصف الليل.

في المطعم الآلي cupcake غير وأزيز آخر التسويق من الولايات المتحدة CUPCAKE مخبز الرشات ، التي تثبيت بفخر واحد في جدار من تلالها مخبز بيفرلي هذا الشهر. وقد الجهاز يوكل تصل إلى 1،000 الكعك في اليوم - تحطمها عند نقطة واحدة بسبب الطلب المفرط - على الزبائن سعداء لطابور 50-العميق ودفع 3،50 $ لموسيقى البوب ​​للامتياز.

بطريقة ما لا يبدو الحرفي للغاية بالنسبة للمخبز الذي يجعل مثل هذه الصفقة الكبيرة من الأشياء الجيدة لها "يدويا"، ولكن الرشات مشغول جدا بالتآمر مواقع أجهزة الصراف الآلي الجديدة لنهتم carpers. المتحدثة باسم نيكول شوارتز إن البحث جار عن "الكمال" موقع لندن وأحد المخابز مع أجهزة الصراف الآلي المرفقة ستفتح "قريبا".

الجهاز يعمل مثل هذا. A رف من 600 الكعك يجلس في الحائط وراء موزع. يمكنك الاستفادة من النظام الخاص بك إلى شاشة تعمل باللمس، وهو الذراع الالي وراء الجدار باسترداد اختيارك وإز؛ من الملوثات العضوية الثابتة اختيارك للCUPCAKE، وتعبئتها بدقة. يرش تصر على ان الكعك ليست أكثر من بضع ساعات من العمر لأن لها على مدار الساعة، مخبز restocks باستمرار الجهاز.

هذا تقدما هاما في تكنولوجيا صرف الاسفنجية ويبدو أن نخلط التنبؤات التي تناسب CUPCAKE فقاعة على وشك الانفجار. النظر في الأدلة: بدعة ما يسمى الآن بشكل جيد في عقدها الثاني والأميركيين في العام الماضي من خلال قضم بصوت عالي 670000000 الكعك في 12 شهرا حتى تشرين الاول الماضي. حب في العالم لالمحبون CUPCAKE يسمى معسكر كب كيك - 1 "المخصص جمع ولدت من الرغبة في الناس لتبادل وأكل الكعك في بيئة مفتوحة" - مزدهرة.

كان هناك مثل هذا المخيم 1 هنا في بورنموث في نهاية الأسبوع الماضي، ودعوني اقول لكم، هناك حياة في هذا جيد حتى الآن المخبوزة. جناح بورنموث shimmered إيجابيا في توهج سكري ما يقرب من 3000 cakelettes مثلج بشكل واضح وتنفس مع مشجعون CUPCAKE. كان الحدث بهيج بما فيه الكفاية ولكن كان الجو لبيع رأس السنة الجديدة، والسكر خشنة البالغين نشر المرفقين حاد مع الكعك أفضل NAB.

إذا كانت آلة البيع - وليس تقليديا اسمها مرادفا للامتياز تناول الطعام - يمكن أن يعاد تأهيلها من أي وقت مضى، قد يكون مجرد الكعك سحب السلطة للقيام بذلك. واليابان هي الزعيم بلا منازع في هذا المجال، ويضم الشهيرة آلة واحدة لكل المواطنين البيع 24. المستهلكين اليابانيين شراء لحسن الحظ كل شيء من كلسون والمدربين على حساء ميسو وكاتسو الدجاج من صناديق معدنية في كل مكان أن تنتشر الشوارع ومحطات السكك الحديدية. أحدث الأسلوب الفكاهي في اليابان هي تكنولوجيا التعرف على الوجه الذي يتيح للآلات الشراب لتحديد العمر والجنس من العملاء قبل التوصية 1 المشروبات المناسبة. على سبيل المثال، وهي امرأة في 20s لها يفضل تناول مشروب أحلى قليلا. على ما يبدو.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More